رياضة

غوركوف يسرح قاسحي المصاب في انتظار زفان

 سرح مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم, كريستيان غوركوف, لاعب الخضر احمد قاسحي امس الثلاثاء من تربص الفريق الجاري بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) استعدادا للمباراتين الوديتين امام غينيا والسينغال (9- 13 اكتوبر), حسب ما علم من الاتحادية الجزائرية (الفاف).

ويعود سبب تسريح المدرب الفرنسي لوسط ميدان نادي شارلتون الانجليزي الى معاناة الاخير من اصابة.

وأوضح المصدر بأن المدرب غوركوف يعتزم تسريح ايضا الظهير الايمن  لنادي ران, مهدي زفان, يوم غد الاربعاء بسبب الاصابة التي يعاني منها و التي حرمته من المشاركة مع فريقه في مباراة البطولة الفرنسية أمام موناكو يوم الأحد (1-1).

في حين غاب صانع العاب الخضر ولاعب نادي بورتو البرتغالي, ياسين  براهيمي, عن الحصة التدريبية التي جرت اليوم الثلاثاء بسبب معاناته من الارهاق.

وكان الخضر قد أجروا أول حصة تدريبية لهم امس الاثنين بنفس المركز,  تحضيرا للمباراتين الوديتين المذكورتين والمقررتين بملعب 5 جويلية 1962 بالجزائر.

وعرفت هذه الحصة غياب كل من الثنائي رياض محرز (ليستر سيتي/انجلترا) وأحمد قاسحي (شارلتون) وكذا المدافع نصر الدين خوالد (اتحاد الجزائر).

من جهة أخرى, دشنت العناصر الوطنية المشاركة في هذا التربص المستمر  الى غاية 14 اكتوبر, اليوم الثلاثاء ارضية ميدان تدريبية جديدة معشوشبة طبيعيا لتصبح الارضية التدريبية الثانية للخضر التي تم زرعها بالعشب الطبيعي على مستوى المركز الفني الوطني التابع للفاف بسيدي موسى والذي يشهد تحضيرات  المنتخب الجزائري لكل موعد كروي.

وسيلاقي الخضر ضمن الدور التمهيدي الاخير لتصفيات مونديال 2018 بروسيا شهر نوفمبر المقبل, المتأهل بين منتخبي تنزانيا ومالاوي اللذين سيتقابلان ذهابا وإيابا في أكتوبر الحالي, قبل التأهل الى مرحلة المجموعات للاقصائيات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى