رياضة

رفقاء براهيمي يستعرضون بسباعية تاريخية (7-0) أمام تانزانيا

تأهل المنتخب الوطني للدور التصفوي المقبل لتصفيات كأس العالم 2018، بعد فوزه العريض ضد المنتخب التنزاني، بعد أن ظهر عناصر “الخضر” بوجه مغاير تماما لما شهدناه خلال المباريات السابقة.

شهد الشوط الأول سيطرة منطلقة لرفاق سليماني، فكانت بداية اللقاء قوية بالنسبة لـ”الخضر” بعد أن استطاعوا فتح باب التسجيل في الثواني الأولى من المباراة، لتتواصل السيطرة الجزائرية أمام فريق تانزاني ظهر جليا بعد لقاء الأمس أنه لم يكن قويا في لقاء الذهاب بل أن “الخضر” كانوا خارج الاطار بدار السلام.

وكللت السيطرة بهدف ثان رائع من قذفة قوية منن غولام فوز غولام الذي نفذ مخالفة من حوالي 35 مترا. وفي الدقيقة 36 طرد حكم اللقاء مدافع المنتخب التانزاني، موتاديري. وخلال أطوار الشوط الأول اعتمد عناصر المنتخب التنزاني على اللعب الخشن، فاضطر نبيل بن طالب قبل هذا للخروج ودخل مكانه عدلان قديورة بعد تعرضه للاصابة عقب تدخل خشن.

ودقيقتين قبل نهاية اللقاء وبعد عامل فردي رائع من ياسين براهيمي، أضاف رياض محرز الهدف الثالث للمنتخب الوطني، الذي قضى على آمال الضيوف في المرحلة الأولى.

بداية الشوط الثاني، كانت شبيهة لحد بعيد بالأول، ففي الدقيقة 47 يصفر الحكم ضربة جزاء بعد عرقلة رياض محرز داخل منطقة العمليات، ضربة جزاء نفذها وسجلها الهداف اسلام سليماني، الذي وقع بذلك هدفه التاسع عشر تحت ألوان المنتخب الوطني.

وعشر دقائق بعد ضربة الجزاء، منح حكم المباراة، ضربة ثانية للمنتحب الوطني بعد عرقلة واضحة لكارل مجاني من قبل الحارس التنزاني، نفذها وسجلها هذه المرة فوزي غولام.

ليأتي دور القائد كارل مجاني مهرجان الأهداف، بهدف سادس في الدقيقة 72 من المباراة برأسية بعد تنفيذ ركنية. ليختتم اسلام سليماني المهرجان بهدف سابع برأسية أيضا في الدقيقة75 ليتجه كل اهتمام أنصار المنتخب الوطني، لمصير المدرب غوركوف؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى