أسفار

إستئناف حركة الطيران الدولي مع ليبيا بعد توقيف الاضراب

أعلن مدير مطار طرابلس الدولي بليبيا عن موافقة المراقبين الجويين في المطار على إنهاء إضرابهم الذى أوقف معظم الرحلات القادمة والمغادرة فى ليبيا.

وقال ميلاد معتوق مدير مطار طرابلس الدولى مساء أمس الأحد”أن المراقبين الجويين الليبيين قابلوا رئيس الوزراء الجديد الدكتور مصطفى أبوشاقور ..ووعدهم بالنظر فى مطالبهم ووافقوا على إنهاء الإضراب وسوف تستأنف الحركة الجوية فى المطار.

وبدأ إضراب العمال على تمام الساعة 12 ظهرأمس الأحد بالتوقيت المحلي مما أدى إلى توقف حركة الرحلات الجوية من وإلى المطار وطالب المضربون بحضور وزير المواصلات والاستماع إلى مطالبهم.

وهدد عمال برج المراقبة بمواصلة إضرابهم بشكل مفتوح طالما أن الأجهزة المعنية لا تلتفت إلى المطالب المشروعة خاصة وأن مصلحة الطيران المدني قامت بتقديم وعود سابقة لموظفي برج المراقبة لتحسين أجورهم وذلك عقب الإضراب الأول الذي قام به الموظفين قبل 6 أشهر.

وكان فوزى بالتمر وكيل وزارة المواصلات الليبية لشؤون الطيران قد صرح لوسائل الإعلام في وقت سابق أمس بأن مطالب العاملين بقطاع الطيران المدنى الليبى مشروعة وأنه سبق وأن تقدم بها لوزيرالمواصلات الليبى الدكتور يوسف الوحيشى الذى وعد بتلبيتها ولم يتم إتخاذ أى إجراء من قبل الوزير حتى الآن وإنه قام بتقديم مذكرة أخرى إلى رئيس الوزراء الليبى الدكتور مصطفى أبوشاقور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى