أسفار

التوقيع على إتفاقية شراكة بين الديوان الوطني للسياحة و مركب “الأندلس”

تم يوم الخميس بوهران على هامش الطبعة الرابعة للصالون الوطني للسياحة التوقيع على إتفاقية شراكة ما بين الديوان الوطني للسياحة و مركب “الأندلس“.

ووقع على هذه الاتفاقية كل من المدير الجهوي للديوان الوطني للسياحة والمدير العام لمركب “الأندلس” بحضور كاتب الدولة المكلف بالسياحة حاج سعيد محمد الأمين. وستسمح هذه الاتفاقية لمركب “الأندلس” بالتكفل خلال فترة (ماي و جوان و جويلية) بالسواح الأجانب الذين سيختارون “وجهة الجزائر” التي يسوقها الديوان الوطني للسياحة بالتنسيق مع شركة الخطوط الجوية الجزائرية.

وتندرج هذه العملية ضمن إتفاقية أخرى مبرمة مؤخرا على هامش صالون السياحة لباريس (فرنسا) ما بين شركة الخطوط الجوية الجزائرية و المتعامل الفرنسي “سيليكتور” و ذلك بهدف ترقية “وجهة الجزائر” واستقطاب السواح الفرنسيين لزيارة مختلف المواقع السياحية بالبلاد.

ومن جهته صرح المدير العام لمركب “الاندلسيات” بهولي ل (وأج) بأن مؤسسته ستوفر خلال موسم الإصطياف 120 سرير و الوسائل لتمكين السواح الفرنسيين من إكتشاف وهران و المؤهلات التي تزخر بها.

وأضاف بهولي أنه بفضل هذه الإتفاقية تسوق “وجهة الجزائر” على مستوى 1.200 وكالة سفر بفرنسا و بلجيكا منخرطة بمؤسسة “سيليكتور” مشيرا إلى أن السواح يمكنهم الإستفادة من إقامة لمدة أسبوع بتكلفة إجمالية لا تتجاوز قيمتها 400 يورو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى