أسفار

بودربالة يؤكد عن توظيف 200 طيار قريبا.. وزيادات الأجور تحت الدراسة

أكد الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية أن زيادات أجور موظفي الجوية الجزائرية لاتزال تحت الدراسة، وسيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، في حين كشف عن برنامج لتوظيف ما بين 150 إلى 200 طيار قريبا.

وأفاد بودربالة بأن الجوية الجزائرية أجرت اختبارات أولية لـ2500 مترشح بجامعة باب الزوار، تم انتقاء 700 مترشح منهم، وهم الذين سيدخلون مرحلة ثانية من الاختبارات سيشرف عليها خبراء معهد أوكسفورد ببريطانيا، مشددا على أن هؤلاء متواجدون منذ أول أمس بالجزائر، وستسفر العملية عن اختيار ما بين 150 إلى 200  طيار سيوظفون رسميا بالجوية الجزائرية.

كما طمأن الرئيس المدير العام للجوية الجزائرية محمد عبدو بودربالة عائلات الحجاج الجزائريين بأن رحلات العودة لن تشهد أية تأخرات، وأنه تم تخصيص رحلات لهم تفاديا لأية مشاكل، مشددا على أن برنامج العودة الذي شُرع فيه بداية من أول أمس لن يعرف أية عراقيل.

وشدد المسؤول الأول على رأس الجوية الجزائرية بأن رحلات الحج تسير وفق برنامج خاص، وأن هذه الأخيرة تعرف تنظيما محكما والدليل هو ما حدث في رحلات الذهاب، والتي كانت في أوانها ولم تعرف أية عراقيل أو تأخرات، مضيفا “نفس السيناريو سيعيشه الحجاج عند العودة”، مطمئنا عائلاتهم بأن كل شيء سيكون على ما يرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى