إقتصاد وطاقة

وكالة “أناد” تدعو المناولين في مجال قطع غيار السيارات الى التقرب من مصالحها

دعت الوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية “أناد” (انساج سابقا) اصحاب المؤسسات المصغرة المناولة في مجال قطع غيار السيارات الى التقرب من مصالحها الولائية عبر التراب الوطني و ذلك في اطار تشجيع الشباب على الاستثمار.

و أوضحت الوكالة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” أن هاته الدعوة تندرج في “إطار استراتيجية الوزارة المنتدبة لدى الوزير الأول المكلفة بالمؤسسات المصغرة بهدف تشجيع الشباب على الاستثمار وخلق شكل جديد من الشركات في قطاع المؤسسات المصغرة، تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون”.

و عليه، يضيف نفس المصدر، فإن الوكالة تدعو “أصحاب المؤسسات المصغرة المناولة في مجال قطع غيار السيارات الى التقرب من مصالحها عبر وكالتها الولائية المتواجدة عبر التراب الوطني”.

يذكر انه خلال اجتماع مجلس الوزراء، المنعقد امس الاحد، اسدى رئيس الجمهورية تعليمات تقضي بضرورة “خلق شكل جديد من الشركات في قطاع المؤسسات الناشئة، يهدف إلى تشجيع الشباب على الاستثمار وتقديم مزيد من الحوافز لهذه الفئة”.

كما اكد السيد تبون على ضرورة “تعبئة الموارد المالية للاستثمار في هذه الشركات ضمن ديناميكية اقتصادية تتطور بعيدا عن المنطق الإداري البحت، غير المحفز”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى