إقتصاد وطاقة

افتتاح الصالون الدولي للبنايات الحديثة والتكنولوجيات الجديدة بقسنطينة

انطلقت اليوم الاثنين بالمركب الثقافي أحمد باي بقسنطينة فعاليات الطبعة الثالثة من الصالون الدولي للبنايات الحديثة والتكنولوجيات الجديدة “بيلتاك” بمشاركة ما يقارب 40 عارضا من داخل الوطن و20 محاضرا من الجزائر و خارجها.

و قد تميزت هذه الطبعة التي أشرف على افتتاحها والي قسنطينة, عبد الخالق صيودة, و نائب القنصل التونسي بعنابة, محرز تواتي, بمناسبة إحياء اليوم الوطني للمدينة (20 فبراير من كل سنة), بحضور عدد كبير من الزوار المتعطشين لمعرفة التكنولوجيات الجديدة المستعملة في تجهيز المنازل العصرية.

وفي تصريح لوأج, أعرب مدير مؤسسة الجزائر لخدمات المصاعد, بلال طلاع, عن رغبته في “تقديم الدعم لإصلاح الأعطاب التقنية للمصاعد المتواجدة بكافة المؤسسات العمومية”.

من جهتها, عبرت رئيسة جمعية جيل التكنولوجيا بقسنطينة,  مريم سرارنة, عن فرحتها بمشاركة ناديها العلمي في هذه التظاهرة الدولية وذلك بغرض تقديم حلول تكنولوجية لاسيما التجهيزات المبتكرة الخاصة بالمسبح الذكي والمنزل البيئي.

وستدوم الطبعة الثالثة من الصالون الدولي للبنايات الحديثة والتكنولوجيات الجديدة من 20 إلى غاية 23 فبراير الجاري بالمركب الثقافي أحمد باي بقسنطينة, حسبما أشار إليه منظمو هذه التظاهرة.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى