إقتصاد وطاقة

   مجمع فادركو يوقع اتفاقية مع شركة المانية رائدة عالميا متخصصة في رقمنة المصانع و التخزين

وقع مجمع “فادركو” المتخصص في صناعة منتجات النظافة الجسدية والمنزلية، اتفاقية مع شركة المانية رقم واحد عالميا المتخصصة في رقمنة المصانع والتخزين.

وتم توقيع الاتفاقية بفندق سوفيتال (الحامة) بالجزائر العاصمة يوم الثلاثاء، من طرف ممثل الشركة الألمانية المتخصصة في رقمنة المصانع والتخزين السيد شبان سباستيان، والمستشار القانوني والتجاري لمجمع (فادركو)، رياض صديق شيخاوي.

كما وقع نفس المجمع اتفاقية ثانية مع شريك جزائري ”مؤسسة دي أي دو زاس” الذي سيتكفل بعدها في متابعة وتطوير عمل الرقمنة بالنسبة للمجمع في الجزائر.

وستسمح هذه الاتفاقية بـ”الانطلاق الفعلي لهذا النظام التكنولوجي الرقمي، قصد توفير حلول عملية ومستدامة لمجمع فادركو والانتقال نحو تسيير أكثر  نجاعة ونوعية”.

وبالمناسبة، أوضح ممثلو مجمع”فادركو”أن هذه الاتفاقيات ستسمح بتفعيل آلية مهمة في إطار السياسة الوطنية لرقمنة قطاع الصناعة واللوجيستيك.

ومن جهته، أعرب مدير التطوير بمجمع فادركو، محمد العزيز خوفي، عن فخره واعتزازه بعقد هذه الإتفاقية، مع المؤسسة الألمانية المتخصصة عالميا في رقمنة المصانع والتخزين، مؤكداً أن هذا المشروع سيعمل على تحسين وتطوير رقمنة التصنيع والتخزين وبيعها في السوق.

وأضاف نفس المتحدث مؤكدا، أن هذه الخطوة تأتي “تجسيدا لقناعة وإيمان الشركة الجزائرية ”فادركو” لأن تكون نموذجا ورائدة في مجال رقمنة الصناعة والتخزين في الجزائر.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى