إقتصاد وطاقة

ابرام اتفاق شراكة بين الشركة الوطنية للتأمين ورونو الجزائر

 أبرمت كل من الشركة الوطنية للتأمين ورونو الجزائر اتفاق شراكة يهدف الى التكفل السريع باصلاح السيارات المؤمن عليها لدى هذه الشركة العمومية و التي قد تتعرض لاضرار نتيجة حوادث المرور, حسبما أعلن امس الاربعاء بيان للشركة.

وبحسب ذات البيان اكد الرئيس المدير العام للشركة الوطنية للتأمين, ناصر سايس, أن هذه الاتفاقية “تعتبر خطوة أولى من مجمل الخطوات المدرجة في برنامج أعمال الشركة للسنة الحالية والسنوات المقبلة التي تهدف أساسا لتثمين وترقية الخدمات المعروضة للزبائن وفقا للمعاييرالعالمية في مجال التأمين” .

وقد صرح نفس المسؤول أن الشركة -التي تغطي 32 بالمائة من السوق الجزائري للتأمين على السيارات- ستقوم بابرام عقود شراكة في المستقبل القريب مع ورشات التصليح ووكلاء معتمدين لكافة أنواع السيارات المعروضة للبيع على المستوى الوطني مضيفا ان هذه الشراكة لن تقتصر فقط على الشركات الكبرى بل ستمتد الى الحرفيين وأصحاب الورشات الصغيرة وذلك “للمساهمة في انعاش الاقتصاد الوطني وتحفيز المؤسسات الوطنية الصغرى”.

وأشار الى أن هذا العمل يهدف بالدرجة الاولى الى التكفل التلقائي والمباشر بتصليح السيارات المؤمن عليها لدى شركة التأمين في اطار عقد “جميع الأخطار”.

وأفاد من جهة أخرى بأن الشركة على وشك تقديم عروض ضمانات جديدة في مجال التامين على السيارات تتناسب مع احتياجات المستهلك وخصوصا شركات النقل العمومية سواء نقل البضائع او الاشخاص وكذلك الشركات الكبرى والمؤسسات المصغرة والمتوسطة التي تمتلك حظيرة سيارات لتقديم خدمات ذات جودة عالية.

ومن جهته أكد ممثل عن شركة “رونو الجزائر” أن هذه الاتفاقية تندرج ضمن الاتفاقيات المبرمة مع المؤسسات الوطنية الكبرى كشركة مواطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى