منوعات

الجمارك تحجز كميات من الأقراص المهلوسة

أعلنت المديرية العامة للجمارك يوم الأربعاء في بيان لها عن حجز كميات هامة من الأقراص المهلوسة في عمليات مختلفة قامت بها مصالحها على مستوى ولايات بسكرة، الأغواط والمغير.

وفي هذا الإطار، قام مؤخرا أعوان الفرقة المتعددة المهام باسطيل (ولاية المغير) التابعة للمديرية الجهوية للجمارك بورقلة، بالتنسيق مع أفراد الدرك الوطني، في حدود الساعة الرابعة صباحا، بإحباط محاولة تهريب حساسة مكنت من حجز 18150 قرص مهلوس من نوع بريغابالين (300 ملغ) على متن شاحنة.

وكانت الأقراص المهلوسة المحجوزة هذه مخبأة بإحكام خلف صناديق للخضر قديمة وفارغة بغرض التمويه، حسب نفس المصدر الذي أكد توقيف شخصين إثر هذه العملية وإحالتهما أمام الجهات القضائية المختصة.

كما قام أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك ببسكرة (تابعة للمديرية الجهوية للجمارك بقسنطينة) مؤخرا بحجز 13304 قرص مهلوس من نوع بريغابالين (300 ملغ) كانت مخبأة بإحكام في أماكن مختلفة بسيارة سياحية.

وتم تحرير محضر حجز ضد المخالف وتوقيفه وتحويله أمام الجهات القضائية المختصة، حسب البيان.

من جهتهم، قام أعوان الفرقة الجهوية لمكافحة التهريب للجمارك التابعة لمديرية الاغواط، بالتنسيق مع أعوان الفرقة المتنقلة للجمارك لنفس الولاية بإحباط عملية تهريب حساسة مكنت من حجز 5040 قرص مهلوس من نوع بريغابالين (300 ملغ) كانت مخبأة بمركبة سياحية.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى