منوعات

حريق بفرع البريد الهجين لإنتاج الصكوك ببئر التوتة

لم يخلف الحريق الذي شب أمسية أمس السبت بفرع البريد الهجين لإنتاج الصكوك البريدية ببئر التوتة بالعاصمة أي خسائر بشرية.

وأوضح النقيب سايج بلقاسم المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية اليوم الأحد لوكالة الأنباء الجزائرية، ان الحريق الذي شب في حدود الساعة السابعة من مساء السبت على مستوى احد مخازن الفرع لم يتسبب لحسن الحظ في أي خسائر بشرية , فيما اتلفت النيران بالكامل مخزنا من بين ستة مخازن بالمكان.

وقال ان الحريق شب على مستوى احد المخازن متربع على مساحة 1200 متر مربع مخصص للأرشيف و بعض التجهيزات المكتبية و اخرى خاصة بالاعلام الالي و محافظ موزعي البريد و قد اتلف بالكامل .

و تم منع انتشار الحريق الى الوحدات المجاورة المخصصة لانتاج الصكوك ,علما ان الوحدات المتدخلة هي الوحدات الثانوية لبئر التوتة و بئر مراد رايس و تم التحكم و الإخماد النهائي لألسنة اللهب في حدود منتصف الليل.

ومن جهته ذكر عراش عبد الرزاق مدير الفرع ان الحريق لم يتسبب في خسائر مادية كبيرة من شانها ان تؤثر على سير العمل بهذا المركز الذي يتم به الطبع و الإنتاج الوطني لدفاتر الصكوك البريدية.

وقال المصدر ذاته ان طبع دفاتر الصكوك تواصل منذ امس و الى غاية اليوم ب”صفة عادية”, و سيتواصل حسب البرنامج المعتاد لان الحريق لم يكن على مستوى وحدات الطبع أو الإنتاج او تجهيزات الاعلام الالي الخاصة بالمركز.

يشار ان وزيرة البريد و تكنولوجيات الاعلام و الاتصال هدى فرعون تنقلت صباح اليوم الأحد الى المركز من اجل الوقوف على الخسائر الناجمة عن الحريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى