بيئة و صحة

إصدار طابعين بريديين خاصين بالإحصاء العام للفلاحة

تم اليوم السبت إصدار طابعين بريديين خاصين بالإحصاء العام الثالث للفلاحة, تكريسا للأهمية التي تكتسيها هذه العملية المزمع انطلاقها رسميا غدا الأحد.

ووضع ختم الاصدار لهذين الطابعين الرمزين من طرف كل من وزير الفلاحة والتنمية الريفية, يوسف شرفة, ووزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية, كريم بيبي تريكي, وذلك على هامش اللقاء الجهوي للغرف الفلاحية لولايات الوسط.
ويتعلق الأمر بطابعين بريديين سيرافقان عملية الاحصاء العام للفلاحة 2024, حيث يتم إصدار 200 ألف نسخة لكل منهما, وفقا للشروح المقدمة من طرف مديرة الطوابع البريدية بمؤسسة بريد الجزائر, سهام بوعزارة.


وستنطلق عملية البيع المسبق, وفقا لذات المسؤولة, يومي 19 و20 مايو بجميع القباضات الرئيسية للبريد, على أن تعمم في اليومين الموالين في جميع مكاتب البريد عبر التراب الوطني, كما توفر المؤسسة إمكانية الإقتناء عبر موقعها الرسمي.

ويتعلق الأمر بطابعين بريديين سيرافقان عملية الاحصاء العام للفلاحة 2024 التي ستنطلق غدا الأحد، حيث سيتم إصدار 200 ألف نسخة لكل منهما.

وستنطلق عملية البيع المسبق، يومي 19 و20 ماي الجاري بجميع القباضات الرئيسية للبريد، على أن تعمم في اليومين الموالين في جميع مكاتب البريد عبر التراب الوطني، كما توفر المؤسسة إمكانية الاقتناء عبر موقعها الرسمي.

وفي السياق ذاته، تم وضع ختم الاصدار لهذين الطابعين الرمزين من طرف كل من وزير الفلاحة والتنمية الريفية، يوسف شرفة، ووزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، وذلك على هامش اللقاء الجهوي للغرف الفلاحية لولايات الوسط.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى