بيئة و صحة

وزير الصحة يستقبل النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية

استقبل وزير الصحة، عبد الرحمان بن بوزيد، أمس الأحد، بمقر الوزارة، النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية وذلك مواصلة لسلسة الحوار مع الشريك الاجتماعي.

وحسبما جاء في بيان الوزارة، اليوم الاثنين، أبرزت النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية برئاسة الدكتور، محمد يوسفي، مطالب الممارسيين الأخصائيين خاصة ما تعلق منها بمطلب مراجعة القانون الأساسي للقطاع بشكل يخدم الوضعية المهنية والاجتماعية للعمال.

وأوضح البيان أن وزير الصحة استمع إلى الانشغالات المطروحة من قبل رئيس وأعضاء النقابة الوطنية للممارسين الأخصائيين في الصحة العمومية”، مبرزا “دعمه المطلق لمطالب جميع عمال ومهني القطاع”.

وأضاف المصدر أن الوزير قدم عرضا للوضعية الوبائية التي تعرفها الجزائر بسبب فيروس (كوفيد-19) في ظل تراجع عدد الإصابات، معربا عن أمله في أن يتواصل المنحى في الانخفاض، كما استغل المناسبة لدعوة المواطنين عامة ومهنيي القطاع إلى التلقيح خاصة وأنه يبقى الوسيلة الأنجع للقضاء على الفيروس.

من جهة أخرى أكد الدكتور يوسفي على أن عملية التلقيح ضد (كوفيد-19) تبقى الحل الوحيد لمجابهة هذا الفيروس، كما جدد استعداد نقابته للمساهمة في تطوير القطاع وفق مبدأ يقوم على الحوار والتشاور.

المصدر
الجيريا برس اونلاين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى