الوطني

حنون تؤكد أن تحصين الأمة هو اكبر انتصار يمكن تسجيله اليوم

أكدت المترشحة للانتخابات الرئاسية لويزة حنون يوم الخميس، أن “أكبر انتصار يمكن تسجيله اليوم, بغض النظر عن نتائج الاقتراع, هو أن تخرج الامة من هذا الاختبار محصنة و موحدة أكثر من أي وقت مضى“.

و في تصريح صحفي لها عقب أدائها لواجبها الانتخابي بمركز الانتخاب”الأمومة” بوسط العاصمة أبدت الأمينة العامة لحزب العمال “تفاؤلها” بخصوص تجاوب الشعب الجزائري من هذه الانتخابات.

و قالت في هذا الشأن أنها “إلى غاية الآن متفائلة بخصوص تجاوب الشعب الجزائري لأنها تعكس وعيه و ضميره الحي و قدرته الفائقة على الفرز السياسي وتحديد الأولويات” مضيفة أن “اكبر انتصار ستسجله الجزائر, بغض النظر عن النتائج,هو ان تخرج الامة محصنة وموحدة أكثر من أي وقت مضى“.

و في إشارتها إلى توافد المواطنين لأداء حقهم الدستوري قالت زعيمة حزب العمال ان ذلك “يعكس درايتهم بالرهانات المطروحة” مضيفة انها لمست لدى الشعب الجزائري “رفضه للتهديد والترهيب و هو الذي خرج من مأساة طويلة لذلك فهو يرفض قطعيا ان تغرق الجزائر مرة أخرى في مستنقع الدم و الدمار و يتطلع إلى إعادة أعمار شاملة و غد أفضل بعد أن استعاد السلم بتضحيات و مجهودات جمة“.

و حسب المرأة الوحيدة المترشحة للاستحقاق الرئاسي فان الشعب الجزائري “فهم جميع الرسائل و قد يتصرف اليوم مثلما تصرف في جويلية 1962 لما قام بترسيم الاستقلال الوطني في شبه اجماع” مؤكدة ان الجزائريين “سيرسمون اليوم سيادتهم و رفضهم المطلق لكل تدخل خارجي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى