الوطني

الرئيس تبون يهنئ نظيره الايطالي بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لبلاده

هنأ رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, نظيره الايطالي, السيد سيرجيو ماتاريلا, بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا  لبلاده, مؤكدا حرصه على مواصلة التنسيق والتشاور بين البلدين بما يخدم الشعبين الجزائري والإيطالي.

وقال الرئيس تبون في رسالة التهنئة: “بمناسبة انتخابكم مجددا على رأس الجمهورية الإيطالية, أتقدم لفخامتكم, باسم الشعب الجزائري وحكومته وأصالة عن نفسي,  بأحر عبارات التهنئة المشفوعة بأصدق التمنيات بالنجاح والتوفيق في أداء مهامكم السامية في خدمة بلدكم ولتحقيق المزيد من التطور والازدهار لشعب إيطاليا الصديق”.

وتابع رئيس الجمهورية قائلا: “إن تجديد الثقة في شخصكم لإشادة واعتراف بما قدمتموه طوال مساركم السياسي في خدمة بلدكم الصديق, وإني على قناعة تامة على أن الفترة القادمة ستتيح لكم الفرصة لتحقيق المزيد من الانجازات وتجاوز التحديات الجديدة التي يفرضها الواقع على جميع الأصعدة الوطنية منها أو الدولية”.

“وأغتنم هذه الفرصة الطيبة –يضيف الرئيس تبون– لأشيد بجودة العلاقات الثنائية بين بلدينا ولأعرب لكم عن عزمي الأكيد وحرصي التام في مواصلة التنسيق والتشاور بين بلدينا بما يخدم شعبينا ويوطد علاقات الصداقة والتعاون بينهما”.

واستطرد الرئيس تبون في رسالة التهنئة قائلا: “كما أود أن أؤكد لكم عن استعدادي الكامل للعمل بمعيتكم على الدفع قدما والارتقاء بعلاقاتنا الثنائية في جوانبها المختلفة بما يخدم المصالح المتبادلة بين الجزائر وإيطاليا في ظل معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون التي تجمعهما لمواجهة التحديات العالمية والإقليمية الحالية”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى