الوطني

المجموعة البرلمانية لحركة “حمس” تدعو الحكومة إلى التعامل بكل مسؤولية مع الوضع المستجد

دعت المجموعة البرلمانية لحركة مجتمع السلم الحكومة إلى التعامل بكل مسؤولية مع هذا الوضع المستجد، من خلال الاستشراف والاستعداد لتطورات الفيروس حتى لا نتفاجأ مجددا، وذلك في تصريح صحفي، على الحساب الرسمي للحركة في فايسبوك .

كما تدعو المجموعة إلى السعي بعُجالة لتطوير آليات التحكم والسيطرة على انتشار الوباء والحرص على التنسيق والتنظيم ووضع التسهيلات الضرورية للإسهامات الشعبية، خاصة مع ارتفاع معدل الوفيات.

كما تنادي إلى ضرورة التعجيل بتخصيص مكثفات ومولدات الأكسجين بكافة مستشفيات الوطن للقضاء نهائيا على أزمة ندرة الأكسجين.

وبخصوص الهبات التضامنية التي يقوم بها الشعب الجزائر، يضيف المصدر، “تعبر المجموعة البرلمانية عن فخرها واعتزازها بحالة التلاحم الشعبي والتكافل المجتمعي الذي عبرت عنه الهبات التضامنية في مختلف ربوع الوطن خاصة ما تعلق بتوفير معدات وأجهزة التموين بالأكسجين”.

‌ومن جهة أخرى أكد ذات المصدر أن الحركة تبارك ما يقوم به نوابها في هذه الظروف من متابعة ميدانية وحرص رقابي ورفع للانشغالات بأداء نيابي في مستوى ما تقتضيه المرحلة، ورغم اختتام الدورة البرلمانية إلا أن نوابنا ألغوا عطلهم وهم في عمل مستمر. نؤكد في أنها معركة ضد وباء عالمي خطير لكن هي في المقابل فرصة لتمتين الوحدة الوطنية وتعميق الأخوة والتضامن ورسالة لنا جميعا من أجل التكاتف لصناعة النهضة الحقيقية للوطن.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى