الوطني

المديرية العامة للأمن الوطني تطلق حملة تلقيح وطنية ضد كوفيد-19

أطلقت المديرية العامة للأمن الوطني، حملة تلقيح وطنية ضد وباء كورونا لفائدة المنتسبين للسلك، وذويهم وكذا المتقاعدين، وشرعت على مستوى ولاية الجزائر العاصمة بالمركز الاجتماعي للأمن الوطني بالعاشور ومستشفى الأمن الوطني “لقليسين” ومديرية الوحدات الجمهورية للأمن الوطني بالحميز، حيث سخرت لإنجاح هذه الحملة الوطنية كافة الإمكانيات البشرية والمادية، كما أكده المشرفون عليها.

أبرز محافظ الشرطة رئيس الإدارة العامة بالمركز الطبي الاجتماعي بالعاشور، عبد العلي بومنجل، “أهمية تنظيم هذه الحملة لمكافحة وباء كورونا وحماية موظفي وعمال الأمن الوطني وذويهم من الإصابة”، مشيدا بـ “مستوى الإقبال الواسع الذي عرفه هذا المركز”.

وأضاف بومنجل أن هذه الحملة “تأتي لتوسيع وتكثيف حملة التلقيح التي كانت قد انطلقت على مستوى المصالح الثلاثة المذكورة بداية مارس الماضي، حيث يتم تلقيح يوميا ما بين 50 و60 شخصا”، مقدرا عدد المستفيدين من التلقيح بمركز العاشور لحد الآن بـ “800 شخص”.

ومن جهته أكد رئيس المجلس الطبي بالمؤسسة الاستشفائية للأمن الوطني “ليقليسين”، وفيق بومتلين على “السير الجيد” لحملة التلقيح، والإمكانيات المادية والبشرية التي جندت من أجل إنجاحها، مشيرا إلى أنه “تم إلى غاية اليوم تلقيح ما يفوق 600 شخص من موظفي وأطباء وشبه طبيين وعمال بهذه المؤسسة الاستشفائية”.

أما الطبيبة خلاف أمينة بمديرية الوحدات الجمهورية للأمن الوطني بالحميز أكدت بأنه “يتم يوميا تلقيح ما بين 50 و75 شخصا منذ انطلاق العملية على مستوى هذه المديرية في فبراير الماضي، بحيث -كما قايت- سنعمل جاهدين في إطار هذه الحملة لتلقيح أزيد من 1500 شخص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى