الوطني

تواتي يشدد على ايلاء الأهمية للاستثمار حسب خصوصيات كل منطقة

شدد مرشح حزب الجبهة الوطنية الجزائرية لرئاسيات 17 ابريل القادم موسى تواتي امس الثلاثاء بغليزان على ضرورة ايلاء الأهمية القصوى للاستثمار وفقا لخصوصيات كل منطقة.

وفي نشاط جواري له بدائرة عمي موسى التي تبعد 78 كلم عن مقر الولاية لحساب اليوم العاشر من الحملة الانتخابية قال السيد تواتي انه من الضروري ان يقوم الاستثمار في الجزائر على أسس احترام خصوصيات كل منطقة خاصة اذا كانت فلاحية او رعوية. واعتبر المترشح تواتي ان منطق الاستثمار هذا من شأنه المساهمة في امتصاص البطالة التي تعاني منها دائرة عمي موسى اضافة. وفي هذا الشأن هم بعض الشباب الى طرح انشغالاتهم و همومهم اليومية ومشاكلهم حيث اكدوا للمترشح تواتي ان ما “زاد الطينة بلة في حياتهم اليومية هو العزلة الكبيرة” التي اصبحت تحاصرهم بعد بناء سد غرغار الذي تسبب في عزل المنطقة اكثر فاكثر عن البلديات المجاوة.

وبخصوص “تجاهل” السلطات المحلية لانشغالات الشباب المحلي -حسب ما اشتكاه عدد من هؤلاء للسيد تواتي جدد هذا الاخير التاكيد على ان الجزائر “ملك لكل الجزائريين الذين من حقهم الاستفادة من خيرات بلادهم”. وفي رده على انشغالات مواطني بلدية عمي موسى و في مقدمتها التهميش والعزلة اكد رئيس الجبهة الوطنية الجزائرية ان الحل لمشاكل الجزائريين “بين ايديهم” مبرزا في نفس السياق ان تغيير الاوضاع لصالح الجميع ينبع من المجتمع نفسه”. ودعا بالمناسبة “الفقراء من كل فئات المجتمع الجزائري الى التصويت ضد من كان سببا في افقارهم ” مشددا ايضا على “ضرورة التمسك بالجزائر وابعاد كل خطر يحدق بها سواء كان من الداخل او الخارج“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى