الوطني

جبهة المستقبل تدعو الشعب الجزائري للتحلي بالذكاء والفطنة لتفويت المؤامرات

كشف حزب جبهة المستقبل امس السبت، أنه يتابع بـ “اهتمام شديد وبقلق” تطور أحداث تداعيات الحرائق التي مست مختلف مناطق الوطن ومنطقة القبائل بالخصوص.

ثمن المكتب الوطني لحزب جبهة المستقبل في بيان هبة الشعب الجزائري بوقوفه وتضامنه مع إخوانه ومعزيا في نفس الوقت عائلة المرحوم جمال بن سماعيل الذي راح ضحية “الغدر الجبان” يقول الحزب.

أكد الحزب أن مصالح الأمن الوطني قامت بواجبها الوطني بـ “تمالك أفرادها لأعصابهم وتسيير هاته الأزمة والحادثة بطريقة مثلى لتفادي الوقوع في المؤامرة التي تحاك ضد الجزائر ومؤسساتها، وذلك بتدخل أيادي إجرامية لإشعال نار الفتنة في منطقة القبائل وغيرها من مناطق الوطن”.

وفي ذات السياق دعت جبهة المستقبل العدالة بأن تقوم بواجبها بـ “معاقبة كل الذين ساهموا بطريقة مباشرة أو غير مباشرة في هذا الفعل الإجرامي”، فضلا عن تسليط عليهم “العقوبات الصارمة”، وذلك قبل أن يحيي المجهودات “الجبارة” التي تقوم بها مؤسسة الجيش الشعبي الوطني والدور “الفعال” التي تقوم به في الساحة الوطنية وكذا رجال الحماية المدنية وقوى المجتمع المدني والمواطنين في مشاركتهم لإطفاء الحرائق.

كما دعا الحزب في بيانه الشعب الجزائري لـ “التحلي بالذكاء والفطنة لتفويت هاته المؤامرات و(…)  ومحاولات زرع الفتن وبعث الشك لإدخال الجزائر في دوامة من العنف والانقسام”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى