الوطني

رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة يوجه رسالة الى الشعب الجزائري

وجه رئيس الجمهورية، السيد عبد العزيز بوتفليقة، رسالة إلى الشعب الجزائري، عقب الإعلان عن النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية التي انتظمت في 17 أفريل الماضي من قبل المجلس الدستوري، اليوم الثلاثاء.

و هذا هو النص الكامل لمضمون الرسالة:

أيتها المواطنات الفضليات، أيها المواطنون الأفاضل،

الآن و قد أعلن المجلس الدستوري النتائج النهائية للانتخاب الرئاسي و أقر تجديد انتخابي رئيسا، لابد لي أن أعرب عن بالغ عرفاني لمئات الآلاف من المواطنات و المواطنين الذين أبو إلا أن أترشح و دعموا ترشيحي بقوة و كثافة طيلة الحملة الانتخابية.

كما أتوجه بالشكر إلى شعبنا الأبي الذي وسمني بأغلبية أصواته و أخصه بالتهنئة و الشكر على تمسكه بالرصانة خلال هذا الاقتراع بحيث شرف، مرة أخرى، بلاده أمام أصدقائنا الملاحظين و الصحفيين الأجانب الذين حضروا هذا الموعد الانتخابي.

و أخص بالإشادة أفراد الجيش الوطني الشعبي، و أسلاك الأمن، و الوظيف العمومي، الذين بذلوا من التجند و حتى التضحية ما أتاح سلامة إجراء اقتراع يوم 17 أفريل و تأمينه.

و الشكر موصول للأحزاب السياسية و للشخصيات الوطنية و تشكيلات المجتمع المدني و منظماته، نسائها و رجالها، التي آزرت ترشحي و حشدت له الدعم و التأييد.

و لا يفوتني أن أهنئ أعضاء طاقم حملتي و أشيد بحسن بلائهم في الحملة الانتخابية و أعرب لهم عن خالص محبتي.

هذا، و أعبر عن تقديري للسيدة و السادة المترشحين لهذا الانتخاب الرئاسي آملا أن نسعى سويا، بالأفعال و الأقوال، من أجل جعل هذه المناسبة انتصارا للجزائر أولا و فاتحة خير على شعبنا برمته.

ستتاح لي، مواطناتي و مواطني الأعزاء، بعد أيام، فرصة التوجه إليكم بإسهاب، لأجدد لكم التزاماتي و أحدثكم عن مسعى التشييد الوطني الذي عزمت على مواصلته معكم.

ختاما، أسأل الله العلي القدير أن يكلأني بحفظه و يمدني بعونه لأداء المهمة النبيلة الجليلة التي شرفتموني بها.

تحيا الجزائر

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى