الوطني

الجيش نفّذ مهامه في البويرة بدقة واحترافية و حصيلة 25 ارهابي دليل على أهمية العملية

قال الخبير الامني احمد ميزاب ان العملية التي نفذها الجيش الوطني الشعبي بالبويرة وقضى فيها على 25 ارهابيا عملية عسكرية نوعية بامتياز اكّدت الخبرة التي اكتسبها الجيش و قوته في التعامل مع هذه الظاهرة.

و يرى ميزاب انّ هذه العملية تعكس العمل الاستعلاماتي الكبير للجيش الوطني الشعبي الذي تمكن من رصد تحركات الارهابيين و اختيار التوقيت المناسب للتنفيذ. كما تعكس تمكن القطاع العملياتي من التعامل مع المعلومات المتوفرة و تنفيذ العملية بدقة و احكام.

 وأضاف الخبير الامني انّ هذه العملية تعدّ بمثابة رد الجيش الوطني الشعبي و الدولة الجزائرية عموما عن عديد التساؤلات التي كانت تطرح في كثير من الدوائر حول قدرة الجزائر في التعامل مع التداعيات الامنية الاقليمية و اعتبر انّ رد الجيش الوطني الشعبي كان كان في منطقة فركيوة من خلال هذه العملية النوعية التي تم خلالها القضاء على عدد كبير من الارهابيين و احتمال ان يكون “صيد ثمين” ضمن العناصر التي تمّ القضاء عليها.

و اكّد الدكتور احمد ميزاب انّ عملية فركيوة دلالة على تحكم المؤسسات الامنية الوطنية ،التي تعمل باحترافية بالغة، في الوضع الامني بالبلاد و جددت التأكيد ا،ّ امن الجزائر خط أحمر لا يمكن التسامح مع من يحاول العبث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى