الوطني

“علي حداد”بلندن في لقاء ترويجي لعرض الفرص الاستثمارية بالجزائر في اطار الشراكة

يقوم رئيس المنتدئ لرجال الاعمال الجزائريين السيد”علي حداد” غدا الخميس بزيارة الى عاصمة الضباب لندن و المصحوب بوفد هام و كبير من رجال اعمال جزائريين للمشاركة في ندوة خاصة عن افاق و فرص الاستثمار في الجزائر.

حيث سيعقد ظهر الغد الخميس بالعاصمة البريطانية”لندن لقاء ترويجي لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في الجزائر الذي يهدف حسب رئيسة مجلس الاعمال الجزائري البريطاني السيدة”اولغا مايتلاند”الى طرح وعرض الفرص الاستثمارية المتواجدة بالجزائر لجذب المستثمرين البريطانيين لاكبر عدد ممكن في اطار الشراكة الدائمة.

و كون السوق الجزائرية تبقى مجهولة بالنسبة للملكة المتحدة و قد تخيفهم في نفس الوقت،يسعى هذا مجلس الذي تاسس مؤخرا حسب رئيسته الى اقامة مثل هذه الملتقيات بصفة مستمرة و دائمة مستقبلا و بمشاركة العديد من الشركات الاجنبية و الوطنية لترويج الجزائر واقتصادها وجعلها موطنا للاستثمارات المربحة واستقطاب الاستثمارات الاجنبية مع تزويدهم بخدمات استشارية مميزة.

و مع التوضيح الصورة الكاملة عن الاقتصاد الجزائري سيشارك في هذا اللقاء ما يقارب او اكثر من 200   مشارك من رجال اعمال اجانب يمثلون مؤسسات كبرى الى جانب ممثلين عن مؤسسات وطنية و شخصيات سياسية من بينهم المبعوث الخاص لرئيس الوزراء البريطاني للجزائر اللورد”ريسبي”او السفير البريطاني بالجزائر اضافة الى السفير الجزائري بالمملكة المتحدة السيد”اعمر عبة”.

و سيتبع هذا اللقاء نقاش اعلامي مع المسؤولين و المستثمرين فرص الاعمال بين الجزائر و بريطانيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى