الوطني

الوزير البريطاني المكلف بالشرق الاوسط و شمال افريقيا”طوبياس ايلوود”يشيد بدور الجزائر الفعال في القضايا الاقليمية و الدولية

نظم امس بمجلس اللوردات البريطاني حفل عشاء في اطار الاحتفال بالذكرى العاشرة لانشاء مجلس الاعمال الجزائري البريطاني بحضور الوزير البريطاني “طوبياس ايلوود”المكلف بالشرق الاوسط و شمال افريقيا و سفير الجزائر ببريطانيا السيد “عمار عبة”و رئيسة منتدى رجال الاعمال السيدة اولغا.

واجمع كل المتدخلين ان هذا المجلس الذي انشئ في فيفري 2005 اكد بالفعل فعاليته في دفع العلاقات الاقتصادية و التجارية بين البلدين .

الوزير البريطاني المكلف بالشرق الاوسط و شمال افريقيا”طوبياس ايلوود” خلال كلمة القاها بالمناسبة اشاد بدور الجزائر الفعال في القضايا الاقليمة و الدولية خاصة في مكافحة الارهاب و يعتبرها شريك اساسي لا يمكن التخلي عنها خاصة في الظروف الحالية الذي يعيشها العالم الان.

كما اكد السفير الجزائري بالمملكة المتحدة السيد عمار عبة خلال هذه المناسبة ان الجزائر بلد مستقر  و مكان جد ملائم للمستثمرين البريطانيين.

و أوضحت السيدة “اولغا مايتلاند”خلال هذه المناسبة ان الجزائر تعتبر سوقا واعدا في منطقة المغرب العربي  و أن بريطانيين مهتمون كثيرا بالفرص التي تمنحها السوق الجزائرية و الاستقرار السياسي للبلد اضافة الى الاصلاحات التي باشرتها الحكومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى