الوطني

“حمس” تهاجم سعداني بشدة

هاجمت حركة مجتمع السلم بقوة الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني عمار سعداني بعد اتهم المعارضة بالخيانة والانتهازية، واصة خطابه السياسي بالمتدني والذي يعكس تخبط السلطة وأحزاب الموالاة التي تدور في فلكها، حسب ما جاء في بيان للحكة اليوم الاثنين.   

وجاء في البيان “المعارضة وعلى رأسها حركة مجتمع السلم هي معارضة راشدة وحكيمة وعاقلة ووطنية بتاريخها ورجالها وبرنامجها، عندما كان الشرفاء في هذا الوطن واقفين والدولة تنهار كنت أنت وأمثالك فارين وهاربين ثم عدتم في زمن البحبوحة لتوزعوا عربون الوطنية على من تشاؤون، الانتهازية والتزوير والقفز على الحقائق مصطلحات ثابتة في قاموسكم السياسي، والدليل هو الفشل السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلد بسبب فوضى تسييركم وسوء إدارتكم”.

وأضاف البيان “الربيع العربي أفشلته الأنظمة الدكتاتورية وأحزاب الخراب الموالية لها، فالشعوب المقهورة انتفضت وهي تحمل شعار الكرامة والحرية والعدالة الاجتماعية لتصطدم بأنظمة تقتل وتبيد وتهجر”.

“لا تزال المعارضة مصرة على مطلبها في الانتقال الديمقراطي والتوافق على إخراج البلد من أزمتها وفق رؤية واعية وراشدة عنواها الوحيد هو المصلحة العليا للبلد بعيدا عن الحساسيات السياسية والاديولوجية والحزبية الضيقة”، يضيف نفس البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى