الوطني

هذا ما قاله بوتفليقة لبشار الأسد

استقبل وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية السيد عبد القادر مساهل, اليوم الاثنين بدمشق, من قبل  الرئيس السوري بشار الاسد.

وخلال هذه المقابلة ابلغ السيد مساهل الرئيس السوري تهاني رئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة بمناسبة احياء الذكرى السبعين للعيد الوطني السوري,كما أبلغه تحيات الرئيس بوتفليقة وتمنياته للشعب السوري بتحقيق الامن والاستقرار, مجددا

“مساندة الجزائر للشعب السوري في مكافحة الارهاب والتصدي له, للحفاظ على استقرار سوريا وأمنها ووحدة ابنائها وانسجام شعبها”.

من جهة اخرى اطلع السيد مساهل الرئيس السوري على تجربة الجزائر في المصالحة الوطنية وتحقيق متطلعات الشعب في الاستقرار ,والتاكيد على الحل السياسي للازمات التي يعيشها العالم العربي.

وعبر الرئيس بشار الاسد من جهته عن شكره للتهاني التي وجهها له رئيس الجمهورية, وعن مساندة الجزائر وتضامنها مع بلده في مواجهة التحديات التي يفرضها عليها الارهاب.

و أبدى الرئيس السوري عزمه واصراره على دعم التعاون بين البلدين في شتى المجالات. و تطرق الرئيس بشار الاسد الى مراحل المفاوضات الجارية تحت اشراف الامم المتحدة, معربا عن ارداته في حل الازمة القائمة بسوريا.

و قد كلف الرئيس السوري من جانبه, وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الافريقي وجامعة الدول العربية ,بنقل تحيات الاخوة والامتنان الى الجزائر رئيسا شعبا  وحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى