الدولي
أخر الأخبار

هكذا أشاد المجلس الوطني الفلسطيني بجهود الجزائر الدبلوماسية

أشاد المجلس الوطني الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، بالجهود الدبلوماسية للجزائر في مجلس الأمن الدولي من أجل القضية الفلسطينية ومن أجل وقف الاحتلال الصهيوني لعدوانه على قطاع غزة، المتواصل منذ السابع أكتوبر الماضي.

وأشارت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، إلى أن المجلس الوطني الفلسطيني، توجه بالشكر للجزائر لنضالها الدبلوماسي في مجلس الأمن الدولي من خلال تقديمها مشروع قرار يطالب الكيان الصهيوني، بوقف فوري لإطلاق النار.

وقدم المجلس الشكر لجميع الدول التي اعترفت بدولة فلسطين، والدول التي صوتت من أجل حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة، مطالبا المجتمع الدولي بتنفيذ قرارات الأمم المتحدة وخاصة قرار 194 الذي يضمن حق العودة.

وأشار المجلس الوطني الفلسطيني، إلى أن الاحتلال الصهيوني، يواصل ارتكاب المجازر الوحشية بحق الشعب الفلسطيني، وسط عجز وتخاذل دوليين، موضحا أن الشعب الفلسطيني، يتعرض لحرب شاملة في قطاع غزة والضفة الغربية بما فيها القدس، من قبل الاحتلال، مع تواصل الزحف الاستعماري وإطلاق العنان لعربدة المستوطنين بالاعتداء على الفلسطينيين ومقدراتهم.

وتضمن نص الشكر توضيحا جاء فيه أن: “ما يشهده قطاع غزة من حرب مجنونة فاقت الكوابيس، تعيد إلى الأذهان ما تعرض له شعبنا، من قتل وتهجير وتدمير وسرقة من هذا المحتل الغاصب الذي يسعى عبر التصعيد الجنوني المترافق مع عمليات الإبادة الجماعية، إلى تهجير شعبنا الذي لن يستسلم ولن يرفع الراية البيضاء أمام هذا العدوان الهمجي”.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *