ميديا

إصدار دليل للإعلاميين المكلفين بتغطية قمة الجزائر لمنتدى الدول المصدرة للغاز

وضع بين أيدي ممثلي وسائل الإعلام المعتمدة دليل إعلامي باللغتين العربية و الإنجليزية يتضمن كافة المعلومات والإرشادات والترتيبات التنظيمية المتخذة من أجل تسهيل مهمتهم بمناسبة إنعقاد القمة السابعة لمنتدى الدول المصدرة للغاز التي تحتضنها الجزائر في الفترة الممتدة من 29 فبراير إلى 2 مارس.

و يضم الدليل معلومات وبيانات حول كيفية اعتماد ممثلي وسائل الاعلام الوطنية و الاجنبية بمختلف انواعها وكذا الجوانب العملية للتغطية الاعلامية لاجتماع القمة والاجتماعات التحضيرية السابقة له وما تم اتخاذه من تدابير وتوفيره خدمات طيلة مدة وجودهم بالجزائر. ويمكن الاطلاع على الدليل عبر الموقعين الالكترونيين: https://algeria7thgecfsummit.dz و  www.gecf.org.

و يبرز محتوى الدليل الاعلامي حرص الجزائر على توفير وتسخير جميع الخدمات الضرورية والنوعية للوفود الاعلامية المعتمدة وضمان اجواء مريحة لعملهم.

و يضم الدليل أهم المعلومات التي يحتاجها الاعلامي منذ حلوله بالجزائر وخلال أيام عمله, حيث يضم قائمة طويلة من الخدمات التي تم تسخيرها, انطلاقا من كيفية الحصول على الاعتمادات وشارات القمة ومكان تنظيمها وأسسها التنظيمية.

و من الخدمات المعروضة على رجال الاعلام, تلك الخاصة بنقاط الاتصال حيث وضعت ارقام هاتفية في هذا الخصوص الى جانب حركة تنقل الاعلاميين منذ وصولهم الى الجزائر وخلال أيام عملهم وتنقلهم من اماكن اقامتهم الى المركز الدولي للمؤتمرات “عبد اللطيف رحال”, حيث تجري فعاليات القمة.

و يشير الدليل الاعلامي الى أنه وبذات المركز, وضع في خدمة الصحفيين المعتمدين بالجزائر وأعضاء الوفود الرسمية, مركز اعلامي يحتوي على كافة الخدمات والتجهيزات اللوجيستية.

كما يعرض برنامج تنشيط الجزائر العاصمة طوال أيام انعقاد القمة والذي يشمل 160 نشاطا ثقافيا فنيا وسياحيا ورياضيا على مستوى 62 موقعا من بينها “أوبيرا” الجزائر.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى