ميديا

المركز الدولي للمؤتمرات: أجواء تنظيمية محكمة وحضور إعلامي مميز لتغطية القمة العربية

يشهد المركز الدولي للمؤتمرات عشية انعقاد القمة العربية يومي 1 و 2 نوفمبر المقبل، أجواء تنظيمية محكمة وحضورا إعلاميا مميزا، وهذا بمناسبة انطلاق أولى الاجتماعات التحضيرية لهذا الحدث الهام.

وقد تميزت هذه الاجتماعات التحضيرية بتغطية إعلامية معتبرة من قبل مختلف وسائل الاعلام في ظل التسهيلات والوسائل التكنولوجية التي وضعها المركز الدولي للصحافة في خدمة الاعلاميين من أجل تمكينهم من أداء مهمتهم في أحسن الظروف.

وبهذا الخصوص, نوه مدير مركز تبادل الاخبار والبرامج التابع لاتحاد إذاعات الدول العربية, محسن كريم سليماني, بالجهود الكبيرة التي بذلتها السلطات الجزائرية وكل القطاعات المعنية بالتغطية الإعلامية لأشغال القمة.

وكشف بالمناسبة أنه تم تشكيل مجموعة عمل تضم منسقين ومهندسين وإطارات من المركز العربي لتبادل الأخبار والبرامج التابع لاتحاد إذاعات الدول العربية للإشراف على تنفيذ البرنامج الذي تم تسطيره من أجل إنجاح التغطية الإعلامية لأشغال القمة.

وذكر السيد سليماني بالاجتماعات التنسيقية التي أشرف عليها الاتحاد مؤخرا وتناولت مختلف المسائل المرتبطة بالتغطية الاعلامية من خلال تهيئة الفضاءات وتزويدها بالتجهيزات اللازمة، مبرزا “الامكانيات الكبيرة التي وفرتها الدولة الجزائرية، والتي تجاوزت ما هو مطلوب من حيث الوسائل البشرية والمادية لضمان التغطية الجيدة لهذا الحدث”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى