ميديا

دزاير توب للصحافة والاعلام تفوز بجائزة الريادة الإعلامية

تحصلت مؤسسة دزاير توب للصحافة والإعلام، اليوم السبت، على جائزة الريادة الإعلامية، من طرف وزير الاتصال محمد لعقاب و جاء هذا التتويج، في اطار احتفالية اليوم الوطني للصحافة، التي نظمتها وزارة الاتصال, تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون.

وتمكنت دزاير توب من تحقيق هذه الشهادة، نظير الجودة والتميز في الحقل الاعلامي الوطني، واستحقاق الريادة الإعلامية في مجال تخصصها.

للإشارة، فقد تم تكريم دزاير توب رفقة عدد من المؤسسات الإعلامية الإلكترونية، بمناسبة اليوم الوطني للصحافة المصادف ل 22 أكتوبر من كل سنة.

وحجز موقع “دزاير توب” الإخباري، مكانته بين كبريات المنصات والمواقع الإخبارية الجزائرية، وحل ضمن كوكبة المواقع الإلكترونية، بتقديم مادة ثريّة ومتنوعة لجمهوره العريض، من أخبار حصرية ومنوعة وآنية وحوارات في القمة، تراوحت بين المحلية والوطنية والدولية، التي يتناولها عبر نسخه العربية والفرنسية والإنجليزية، حيث يحقق يوميا أزيد من نصف مليون نقرة.

للإشارة سبق وتصدر الموقع الالكتروني”دزاير توب” المشهد الإعلامي الإلكتروني، من خلال فوزه بجائزة رئيس الجمهورية للصحافي المحترف فئة الصحافة الإلكترونية بتاريخ 22 أكتوبر 2022.

و بلغة الأرقام و الاحصائيات سجل الموقع الرائد الالكتروني ”دزاير توب” مايفوق 350 ألف مشترك على يوتيوب، إضافة إلى أكثر من مليون متابع عبر العديد من الصفحات الفايسبوكية الأخرى الداعمة، و 450 ألف مشترك على إنستغرام.

أما في ما يتعلّق بقناة دزاير توب الرقمية، فقد حققت عددا كبيرا من المشاهدات لبرامجها المتنوعة الإخبارية والرياضية والترفيهية والثقافية والدينية وغيرها، بما يتماشى وأذواق كل المتابعين، على صفحات مؤسسة دزاير توب في مواقع التواصل الاجتماعي، كما تملك أستوديوهات تلفزيونية محترفة ووسائل تقنية رفيعة، ومعروف على مؤسسة إنتاج دزاير توب إنتاج الروبرتاجات التسويقية والإشهارات التلفزيونية القصيرة والبرامج ذات المشاهدة الكبيرة.

كما تتوفر قناة دزاير توب الرقمية على استوديو تفاعلي، يستضيف مختلف الشخصيات الفاعلة في شتى المجالات، لإنارة الرأي العام، يعمل به طاقم صحفي وتقني محترف، هدفه الوحيد إيصال الرسالة الإعلامية الهادفة لجمهور المتابعين.

ومن جانبها، حققت “جريدة دزاير سبور” الورقية، التابعة للمجمع، أرقاما قياسيّة، حيث يقوم بتحميلها يوميا أزيد من 50 ألف متابع، من الموقع الرسمي “دزاير توب”.

وقد سخّرت مؤسسة دزاير توب الإعلامية مختلف وسائلها المتاحة لديها خدمةً للجزائر ودفاعاً عن مؤسسات الجمهورية، ونذرت كافّة إمكانياتها ومجهودها الذي يقدّمه فريقٌ شابّ طموح، في مجابهة أعداء الجزائر والمتآمرين عليها في الداخل والخارج، بالكلمة المقروءة والمسموعة والصورة المشاهدة، فكرّست قسطا وافرا من برامجها الإعلامية اليومية بهدف فضح مؤامراتهم ومخططاتهم التي تسعى للإضرار بأمن الدولة الجزائرية، وهو واجب عليها نتشرف بتحمله

كما تسعى دزاير توب جاهدة، من أجل نشر قيم التسامح والتعايش بين فئات الشعب الجزائري بما يؤدي إلى تمتين اللحمة الوطنية ونبذ الخلافات والقضاء على الأحقاد، مساهمة منها في أمن وأمان الجزائر ورقيّها واستقرارها.

المصدر
الجيريا برس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى