ميديا

وزير الاتصال يؤكد ان الصحافة الموضوعية هي الرد على المشككين الذين يقزمون الإنجازات الكبيرة

أكد وزير الاتصال محمد بوسليماني اليوم الثلاثاء بوهران أن “الصحافة الموضوعية هي الرد الأمثل على المشككين الذين يقزمون الانجازات الكبيرة ويضخمون السلبيات حتى وإن كانت صغيرة”.

وأشار السيد بوسليماني في تصريح للصحافة على هامش أشغال ملتقى دولي حول “دور وكالات الأنباء الإقليمية في ترقية الرياضة في البحر الأبيض المتوسط” تنظمه وكالة الانباء الجزائرية بوهران إلى أن الساحة الإعلامية “لا تخلو من المشككين الذين لا يريدون إظهار الانجازات”, مضيفا ان “هؤلاء يضخمون السلبيات التي قد تكون هينة و موجودة في العالم بأسره فيما يقزمون الانجازات الكبيرة”.

واعتبر الوزير التعاطي مع الأخبار بهذه الطريقة “غير محايد” حيث يرى أن “الصحافة الموضوعية التي تتعامل مع الأخبار بحياد هي أفضل رد على نشر المعلومات المغلوطة و الكاذبة”.

وفي سياق أخر أكد السيد بوسليماني بأن الملتقى الدولي حول “دور وكالات الأنباء الإقليمية في ترقية الرياضة في البحر الأبيض المتوسط” الذي تشارك فيه عدة وكالات من ضفتي المتوسط سيساعد للترويج للألعاب المتوسطية التي ستحتضنها ولاية وهران بعد أسابيع قليلة بقوله “الترويج (للالعاب) خارج الوطن هو الهدف الأساسي من هذا اللقاء”.

وركز الوزير في هذا الصدد على “أن لا يكون الترويج للألعاب المتوسطية القادمة محليا فقط بل إقليميا و دوليا” مشيرا إلى أن الصحافة الوطنية مجندة لتغطية شاملة و كاملة لهذه لألعاب.

وقال أيضا أن الطبعة ال19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستنطلق في نهاية يونيو المقبل ستكون “فرصة للترويج لمدينة وهران و انجازاتها و منشاتها في جميع الميادين”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى