رياضة

ألعاب متوسطية (وهران-2022): رئيس اللجنة الدولية في زيارة إلى وهران

حل رئيس اللجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 دافيد تيزانو ليلة الجمعة بوهران للمشاركة في الاستعدادات النهائية للمدينة لاستضافة الدورة التاسعة عشرة لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، التي ستعطى إشارة انطلاقها في 25 يونيو الجاري.

و هذه هي ثالث زيارة للمسؤول الرياضي الايطالي إلى عاصمة الغرب الجزائري منذ انتخابه رئيسًا للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط في أكتوبر الماضي، حيث كان قد عبر في ختام زيارتيه السابقتين عن رضاه التام للإمكانيات التي سخرتها الجزائر لإنجاح التظاهرة الرياضية المتوسطية.

و فيما يتعلق بأول نسخة من الألعاب المتوسطية التي تنظم خلال عهدته الأولى، فقد أظهر دافيد تيزانو، الذي خلف الجزائري عمار عدادي على رأس اللجنة الدولية، طموحات كبيرة كي تكون دورة وهران محطة انطلاقة جديدة لألعاب البحر الأبيض المتوسط  2022التي فقدت كثيرا من بريقها خلال السنوات القليلة الماضية، باعترافه شخصيا في تصريحاته الإعلامية السابقة.

و يرأس السيد تيزانو، بطل العالم السابق في التجديف، خلال هذا الأسبوع، اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة الدولية لألعاب البحر الأبيض المتوسط والذي سيخصص جدول أعماله لتقييم التحضيرات الأخيرة المتعلقة بالعرس المتوسطي لوهران، حسب المنظمين.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى