رياضة

الرابطة الأولى/ الجولة ال15: تأجيل مقابلة القمة بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر

أجلت مقابلة “الكلاسيكو” بين شبيبة القبائل و مولودية الجزائر،- التي كانت مقررة يوم 25 يناير الجاري، لحساب الجولة ال15 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى-، الى وقت لاحق بسبب ارتباط  تشكيلة “الكناري” بمقابلة العودة من الدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، ضدّ فريق روايال ليوبارد من إسواتيني، حسب ما أعلنت عنه الرابطة المحترفة لكرة القدم .

ولغاية الساعة، لم يتم بعد تحديد موعد اقامة هذه القمة الابرز في بطولة الرابطة المحترفة الاولى بين فريقي الكناري و العميد .

و تجدر الاشارة انّ فريق شبيبة القبائل، كان قد انهزم بنتيجة (1-0) في مقابلة الذهاب من الدور التمهيدي الثاني “مكرر” من كاس الكونفدرالية التي جرت شهر ديسمبر الماضي بإيسواتيني.

و كانت مقابلة الاياب مقررة ليوم 20 ديسمبر2021  بملعب عمر حمادي ببولوغين (الجزائر العاصمة) ، قبل ان يتم تأجيلها في المرة الاولى الى تاريخ 5 يناير ثم الى 26 من نفس الشهر .

وفي كل مرّة، كان التأجيل مرتبط بالوضعية الصحية الناجمة عن انتشار المتحور الجديد “اوميكرون ” من فيروس كورونا “كوفيد 19”.

و في سياق منفصل، اعلنت الرابطة عن برمجة مقابلة الجولة ال14 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى، بين مولودية الجزائر و هلال شلغوم العيد، يوم الجمعة 21 يناير ابتداء من الساعة ال00ر17سا .

و كانت هذه المقابلة، مقررة في وقت سابق في نفس اليوم على الساعة ال00ر15سا ، و تم تأخير موعد اقامتها بساعتين (00ر17سا)، بناء على طلب من ادارة ديوان المركب الاولمبي 5 يوليو ” على حدّ تأكيد الرابطة .

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى