رياضة

المنتخب الوطني للمحليين يدخل معسكرا ببوشاوي بالعاصمة

شرع المنتخب الجزائري للاعبين المحليين امس الأربعاء في تربص مغلق بفندق دار الضياف ببوشاوي قبل ملاقاة نظيره المويتاني وديا السبت القادم بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ضمن استعداداته لمباراتيه ضد ليبيا ضمن تصفيات البطولة الافريقية لكرة القدم للمحليين في 2014 بجنوب افريقيا.

وهو المعسكر الثاني للمنتخب الوطني منذ تعيين المدرب توفيق قريشي على رأس طاقمه الفني, ويحضره 25 لاعبا من بينهم عشرة من اتحاد الجزائر, وذلك غداة اسدال الستار عن بطولة الرابطة المحترفة الأولى بتتويج وفاق سطيف للموسم الثاني على التوالي.

وحسب ما علم لدى الاطار الفني الوطني, فإن هذا الأخيربرمج ثلاث حصص تدريبية تقام اثنتان منها بملعب تشاكر.

ويلتحق اليوم اللاعبان اسلام سليماني (ش. بلوزداد) و السعيد بلكالم (ش. القبائل) برفقائهما في منتخب المحليين بعد أن شرعا يوم الأحد في تربص مع المنتخب الأول, على أن يندمجا مجددا مع تشكيلة الناخب البوسني وحيد خاليلوزيتش بعد نهاية اللقاء أمام موريطانيا.

واحتل منتخب اللاعبين المحليين المرتبة الرابعة في البطولة الافريقية الثانية لفئته التي نظمتها السودان في 2011, ويطمح للتأهل إلى الطبعة الثالثة المقررة في جانفي من العام القادم بجنوب افريقيا.

ويتعين على أشبال قريشي اجتياز عقبة منتخب ليبيا الذي سيستضيفونه ذهابا يوم 23 جوان بملعب تشاكر, فيما برمجت مقابلة العودة بطرابلس في 5 جويلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى