رياضة

الوفاق السطايفي يعمق الفارق بينه وبين الحراش

فاز فريق وفاق سطيف على وداد تلمسان (2-1) الشوط الاول (0-0) امس الجمعة بتلمسان فى مباراة مقدمة عن الجولة الــ 19 من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .

سجل اهداف المباراة كل من مادوني د 56 و زواغ د 72 ض م لوفاق تلمسان بلغري د د 85 لوداد تلمسان.

وبفضل هذا الفوز دعم وفاق سطيف مركزه فى الريادة بفارة سبع نقاط عن مطارده اتحاد الحراش الذى يلعب ضد مولودية العلمة هذا السبت بملعب اول نوفمبر بالحراش.

وفي تتمة لقاءات هذه الجولة و المزمع إجراؤها السبت من المتوقع أن يحاول اتحاد الحراش الوصيف برصيد 36 نقطة أن يستفيد قدر الامكان من استقباله لمولودية العلمة (المركز العاشر ب22 نقطة) في محاولة منه لمحو آثار هزيمته المرة التي سجلها بسطيف أمام الرائد في الوقت بدل الضائع للجولة.

وستكون مهمة فريق اتحاد الجزائر (المركز الثالث ب30 نقطة)سهلة نسبيا عند استقباله بقواعده لشباب باتنة الذي يوجد في وضعية صعبة(المركزال16 ب11 نقطة)حيث ستكون الفرصة سانحة امام التشكيلة العاصمية لمحو أثار الهزيمة التي تجرعتها هذا الاسبوع على يد المنافس الأزلي مولودية الجزائر.

وستكون الفرصة سانحة كذلك أمام اصحاب الزي الاحمر و الاسود للانفصال على الجار مولودية الجزائري الذي يتقاسم معه المركز الثالث باعتبار ان عميد الاندية الجزائرية سيقوم بتنقل صعب الى الشلف لمواجهة الجمعية المحلية (المركز ال12 ب 19 نقطة) التي تحرص كل الحرص على الفوز بنقاط المقابلة و تحسين موقعها في الترتيب العام .

هذا الامر لا ينطبق على شباب بلوزداد (المركزالخامس ب28)صاحب البداية الجيدة في المرحلة الثانية من المنافسة بدليل الانتصارات المتتالية الثلاثة حيث ستكون مهمته صعبة كذلك في المقابلة التي يتنقل فيها الى اتحاد بلعباس(المركز ال16 ب18 نقطة) والذي يبدو أنه استفاق في الوقت المناسب من اجل الابقاء على حظوظه في البقاء.

ومن جهته يسعى فريق شباب قسنطينة(المركز الخامس ب28 نقطة) الى تاكيد عافيته في زيارته لشبيبة بجاية (المركزالسابع ب25 نقطة) التي لم تتمكن من كسب اي نقطة منذ انطلاق مرحلة العودة .

هذه الوضعية أدت الى اقالة المدرب الفرنسي آلان ميشال الذي استخلف بالايطالي جياني سوليناس هذا الاخير سيسجل أول خرجة له مع الفريق البجاوي.

وستكون تشكيلة مولودية وهران (المركز ال13 ب18 نقطة)ممنوعا من الخطأ في استقباله لشبيبة القبائل (المركز الثامن من 23 نقطة) المنتعشة بالفوز الذي عادت فيه في الجولة المنصرمة من ملعب شباب الصاروة الذي سيستقبل في هذه الجولة شباب أهلي برج بوعريرج بنية أكيدة في تجديد العهد بالانتصارات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى