رياضة

بوقرة يستأنف التدريبات الجماعية مع نادى لخويا

استانف قائد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم مجيد بوقرة امس الثلاثاء التدريبات الجماعية مع فريقه نادى لخويا بعد غياب عمر اكثر من شهرين بسبب الاصابة.

وأوضح النادى القطري على موقعه الرسمي ان الجزائري مجيد بوقرة قد عاد لتدريبات لخويا الجماعية للمرة الاولى هذا الموسم بعد غياب بسبب العملية الجراحية التي اجراها في سبتمبر الماضي.

للإشارة شارك بوقرة في تدريب الفريق لنهايته وذلك استعدادا لمواجهة فريق الخريطيات في الجولة الثامنة من دوري نجوم قطر والذي سيقام يوم السبت المقبل بملعب الخور وقاد مران اليوم الفرنسي دومنيك كوبرلي مساعد المدرب لغياب المدير الفني ايريك غيريتس بعد الوعكة الصحية التي ألمت به قبل يومين ومن المنتظر ان يعود جيريتس لقيادة تدريبات الفريق خلال الايام القليلة القادمة بعد حصوله على فترة راحة يذكر.

كما أن بوقرة لم يشارك فى اي مباراة رسمية مع فريقه هذا الموسم كما غاب عن اللقاءات الاخيرة للفريق الوطني الجزائري و كانت اخرها امام البوسنة و الهرسك يوم الاربعاء الفارط.

ويأمل بوقرة فى استعادة كامل لياقته البدنية قبل انطلاق نهائيات كاس افريقيا للأمم 2013 المقررة بجنوب افريقيا من 19 جانفي الى 10 فيفري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى