رياضة

تعيين يوسف قارة، مديرا عاما مؤقتا لديوان المركب الأولمبي محمد بوضياف

عين يوسف قارة مديرا عاما مؤقتا لديوان المركب الاولمبي محمد بوضياف،خلفا لنور الدين بلميهوب، حسبما أعلنت عنه وزراة الشباب و الرياضة في بيان لها.

ويأتي قرار تعيين قارة يوسف خلفا لبلميهوب من قبل الوزارة الوصية بسبب”سوء تسيير الملف المرتبط بأرضية ملعب 5 جويلية من قبل ادراة المركب الاولمبي، بالرغم من الامكانيات الضخمة التي سخرتها السلطات العمومية من اجل التكفل بهاته العملية”،أوضح ذات المصدر.

ويأتي قرار الوزارة أيام بعد المقابلة الودية في كرة القدم التي جمعت المنتخب الوطني الجزائري بمنتخب البوسنة و الهرسك (0-1) والتي جرت بملعب 5 جويلية في ظروف سيئة للغاية أدت لاستياء واسع من قبل لاعبي ومسؤولي المنتخبين وكذا الجماهير والصحافة الوطنية.

وكان يوسف قارة، المدير الجديد المؤقت للمركب الاولمبي محمد بوضياف،يشغل منصب مدير المعهد العالي لعلوم وتكنلوجية الرياضة”عبد الله فاضل”بعين بنيان بالجزائر العاصمة.

في نفس السياق، قررت وزارة الشباب والرياضة “إنشاء لجنة خبرة ميدانية من أجل تسليط الضوء على كل جوانب هذا الملف”،وفقا لتوجيهات وزير الشباب والرياضة خلال زيارته التفقدية لملعب 5 جويلية يوم 30 اكتوبر الماضي والتي اعلن خلالها قرار وضع عشب طبيعي جديد يتماشى و المعايير الدولية، ختم بيان الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى