رياضة

جمال مصباح يعود إلى دكّـــة البدلاء مجددا

عاد اللاعب الدولي الجزائري جمال مصباح إلى مقعد بدلاء فريقه نادي ميلانو بعد مشاركته أساسيا لأول مرة هذا الموسم السبت المنصرم في المباراة التي خسرها مع زملائه بأودينيزي (2-1),حيث لم يساهم في فوز ”الروسونيري”على ضيفه كاغلياري (2-0) الأربعاء الماضي برسم الجولة الخامسة من بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لكرة القدم.

وفضل مدرب ميلانو,الإيطالي ماسيمو بيليغريني, عدم الاعتماد على المدافع الأيسر ل”الخضر”مثلما كان عليه الحال في المباريات الثلاث الأولى من”الكالشيو”,ما قد يؤثر سلبا على مردود اللاعب مستقبلا مع المنتخب الجزائري في حال استمرار تهميشه في ناديه, برأي الاختصاصيين.

وأضحى مصباح قطعة أساسية في تشكيلة الناخب الوطني,البوسني وحيد خاليلوزيتش,منذ أن أعلن الظهير الايسر السابق للمنتخب رضا بلحاج (السد القطري) اعتزاله اللعب دوليا, ولكنه لا يحظى بنفس المكانة مع ناديه الايطالي الذي التحق به في جانفي 2012 ورغب مسيروه في تحويله إلى فريق آخر خلال فترة التحويلات الصيفية الماضية قبل أن يصطدموا برفض اللاعب.

وتنفس ميلانو الصعداء بفضل فوزه الأول بملعبه ”سان سيرو”حيث خسر أولى مبارتيه عليه برسم مسابقة البطولة واكتفى بالتعادل أمام اندرلخت ضمن رابطة أبطال أوروبا, ليقفز إلى المرتبة التاسعة بست نقاط, بعيدا عن المتصدرين جوفنتوس ونابولي اللذين يملكان 13 نقطة لكل منهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى