رياضة

رونالد دوبور يدافع عن مواطنه ويطالب ببقاء كومان

لا حديث في الساحة الكروية منذ سهرة الامس، سوى عن المدرب القادم لبرشلونة، خصوصا وأن تعادل غرناطة كان القطرة التي افاضت الكاس وجعلت لابورتا وإدارته يقررون التخلي عن كومان حسب عدة تقارير إعلامية، مثل “ESPN”، و “غوول”، وحتى الصحفي الشهير روميرو.

وحسب ذات التقارير الإعلامية، فإن أبرز الأسماء لخلافة كومان، تشافي هيرنانديز، ابن الفريق وابن لاماسيا الذي يدرب السد القطري حاليا والذي رفض في وقت سابق عرض بارتوميو. إضافة الى اسم الاسباني روبيرتو مارتينيز مدرب المنتخب البلجيكي الذي يوجد على لائحة الأسماء التي يريدها لابورتا لإعادة المجد الى نادي كاتالونيا.

اسم اخر يتواجد لخلافة الهولندي كومان، وهو المدرب الألماني يواكيم لوف الذي يبقى من دون عمل منذ مغادرته تدريب المانشافت والذي حقق نجاحات كبيرة مع المنتخب الألماني.

كما تحدثت بعض المصادر الإعلامية عن مدرب إيطالي سبق له تدريب اليوفي، والذي قالت ذات التقارير انه مدرب الآزوري والإنتر السابق، أنطونيو كونتي.

من جهته، وعكس التيار، خرج لاعب البارصا السابق، رونالد دوبور، يدعم فيها مواطنه كومان ويطالب ببقائه في برشلونة، وهذا حين قال: “برشلونة مطالب بالمحافظة على كومان ليواصل تدريب الفريق، أرى أنه مدرب جيد ويملك حبا كبيرا للنادي”.

المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى