رياضة

سولشكاير يتنبأ بمسيرة رونالدو: سيلعب حتى هذا العمر

كشف المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي أولي غونار سولشكاير، أن النجم العائد للفريق كريستيانو رونالدو بإمكانه اللعب حتى سن 40 عاما.

وسجل رونالدو (36 عاما) 4 أهداف في 3 مباريات منذ عودته إلى “أولد ترافورد”، ولا يزال أسطورة كرة القدم البرتغالية في حالة بدنية يحسد عليها.

واشتهر ريان غيغز، زميله السابق في مانشستر يونايتد، باللعب في عيد ميلاده الأربعين، ويتوقع سولشكاير أن يرى رونالدو يفعل الشيء ذاته.

وردا على سؤال حول المدة التي يمكن أن يمضيها رونالدو في الملاعب، قال سولشكاير: “لن أتفاجأ على الإطلاق إذا كان لا يزال يلعب عندما يصل سن الأربعين، بسبب الطريقة التي يتبعها للاعتناء بنفسه”.

وأضاف سولشكاير، الذي تزامل مع رونالدو في مانشستر يونايتد قبل سنوات: “هذا هو المفتاح، وبالطبع بعض الجينات. يجب أن تكون هناك بعض الجينات أيضا وبعض الحمض النووي”.

وتابع مكملا حديثه عن رونالدو: “بذل كل قدر ممكن من الطاقة والجهد ليصبح اللاعب الذي كان ولا يزال، لذلك هو يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه من أجل حالته البدنية”.

وأوضح “الأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه عندما تحقق كل ما حققه فإنه لا يزال جائعا (للإنجازات)، ولا تزال عقليته متشوقة تماما وهذه رغبة من الداخل أن يستمر في العمل حتى يقول رأسه: لا، لقد أعطيت كل شيء الآن”.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى