رياضة

شبيبة الساورة تحرم من جمهورها لمباراة واحدة

سلطت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عقوبة حرمان فريق شبيبة الساورة (الرابطة الاولى)من اللعب دون جمهور لمباراة واحدة وغرامة مالية تقدر ب50 الف دج .

ويعود السبب الى”رمي الالعاب النارية المفضية الى اضرار مادية”خلال مباراة الفريق امام الضيف شبيبة القبائل (2-1)والتي جرت يوم السبت الماضي لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية،كما تم تغريم الفريق نفسه ب50 الف دج بسبب”سوء التنظيم”.

من جهة أخرى تمت معاقبة فريقي مولودية الجزائر واتحاد الجزائر ماليا ب30 الف و 40 الف دج على التوالي بسبب”رمي الالعاب النارية”خلال الداربي الذي جمعهما بملعب 5 جويلية.

وهو الامر نفسه بالنسبة لكل من اتحاد الحراش ومولودية وهران،حيث غرم الفريقان ب30 الف دج لنفس السبب (رمي الالعاب النارية) خلال اللقاءين اللذين جمعها مع كل من وفاق سطيف (0-0) واتحاد بلعباس(1-1) على التوالي.

كما سلطت اللجنة نفسها عقوبة حرمان لاعب شباب قسنطينة فؤاد علاق ولاعب شباب باتنة حمزة هريات من اللعب مباراة واحدة بعدما طردا خلال اللقاء الذي جمع فريقاهما امام اولمبي الشلف (1-1)و مولودية العلمة (2-1) على التوالي.

اما في الرابطة الثانية فسيحرم فريق مولودية قسنطينة من جمهوره في لقاء واحد وغرامة مالية تقدر ب50 الف دج بسبب”رمي الالعاب النارية والمتسببة في خسائر مادية”خلال لقاء الفريق باتحاد البليدة (0-5).

فيما تمت معاقبة لاعب اتحاد عنابة عبد الحكيم صديق بأربع لقاءات وتغريمه بمبلغ 40 الف دج إثر”تصرف غير رياضي تجاه الرسميين”.

وأوقف المدرب المساعد لاولمبي المدية موسى دحمان مؤقتا حتى تتم جلسة الاستماع بعدما تم تديون تقرير في حقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى