رياضة

“صفقة نارية قادمة..ريال مدريد يستعد لدفع 150 مليون يورو لضم فلوريان فيرتز من باير ليفركوزن!”

يستعد نادي ريال مدريد لتنفيذ صفقة ضخمة جديدة تهدف لضم نجم باير ليفركوزن، فلوريان فيرتز، والذي تقدر قيمته بـ 150 مليون يورو.

وفقًا لتقارير صحفية، يعمل النادي الملكي على وضع جدول زمني لإتمام هذه الصفقة في المستقبل القريب، في إطار سعيه لتعزيز صفوف الفريق بلاعبين من الطراز العالمي.

فلوريان فيرتز، الموهبة الشابة التي برزت بشكل لافت في الدوري الألماني، بات محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، لكن ريال مدريد يبدو الأقرب لاقتناص خدماته.

 اللاعب، الذي أظهر إمكانيات استثنائية في مركز خط الوسط الهجومي، يعتبر من بين أبرز المواهب الشابة في كرة القدم الأوروبية حاليًا.

هذه الخطوة تأتي ضمن خطة النادي الإسباني لتعزيز فريقه بالمزيد من النجوم الشابة، بعد نجاحاتهم في ضم لاعبين مثل فينيسيوس جونيور ورودريجو.

بدورها تأمل إدارة ريال مدريد أن يساهم فيرتز في استمرار الهيمنة المحلية والأوروبية للفريق في السنوات القادمة.

ووفقًا لتقرير من صحيفة “ماركا”، فإن ريال مدريد مستعد لدفع المبلغ الكبير المطلوب من قبل باير ليفركوزن لضمان التعاقد مع فيرتز.

النادي الإسباني يتطلع لتأمين الصفقة قبل أن تبدأ المنافسة الشديدة على اللاعب مع بداية نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

بهذا، يواصل ريال مدريد سياسته في ضم أفضل اللاعبين الشباب في العالم، مما يعزز من مكانته كأحد أندية النخبة في كرة القدم العالمية، ويسعى لضمان مستقبل مشرق للفريق مع المواهب الصاعدة مثل فلوريان فيرتز.

بواسطة
ألجيريا برس
المصدر
الوكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى