رياضة

غياب المدافع الدولي”رفيق حليش”متواصل بسبب الإصابة

غاب المدافع الدولي الجزائري رفيق حليش مجددا عن فريقه البرتغالي أكاديميكا كويمبرا خلال فوز الأخير على ضيفه حامل لقب كأس أوروبا ليغا أتليتيكو مدريد الاسباني 2-0 مساء اول أمس الخميس لحساب الجولة الرابعة من المسابقة الاوروبية لكرة القدم.

ولم يتماثل حليش بعد من الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأوروبية الثانية لفريقه أبعدته عن الملاعب لعدة أسابيع,قبل أن يعود في المواجهة السابقة أمام اتليتيكو مدريد بملعب الأخير (خسارة 2-0) غير أنه سرعان ما غادر الميدان بعد 20 دقيقة من انطلاقتها بعدما عاودته ذات الإصابة.

و منذ التحاقه بنادي كويمبرا قادما من فولهام,حيث لم يلعب إلا نادرا خلال الموسمين الذين قضاهما مع النادي الانجليزي, لم يكن النجم السابق لنصر حسين داي الجزائري الرابطة الثانية حاليا) محظوظا,بعدما تعذر عليه إكمال المبارتين الوحيدتين اللتين شارك فيهما منذ أن حط الرحال بفريقه البرتغالي الجديد.

واستدعي المدافع البالغ من العمر 25 عاما إلى المنتخب الوطني,تحسبا لمواجهة نظيره البوسني في مباراة ودية مقررة ليوم الأربعاء القادم بملعب 5 جويلية بالعاصمة.

ومن المقرر أن يخضع حليش لاختبارات طبية معمقة خلال فترة تواجده مع”الخضر”لتمكين الناخب الوطني,وحيد خاليلوزيتش,من التعرف على فترة ابتعاد لاعبه عن الميادين.

و سبق للتقني البوسني وأن أبدى تشاؤمه بخصوص إمكانية مشاركة حليش في نهائيات كاس إفريقيا القادمة بجنوب إفريقيا ما بين 19 جانفي و10 فيفري 2013، سيما وان اللاعب يعاني من نقص المنافسة على خلفية تجربته الفاشلة مع فولهام, ناهيك عن توالي الإصابات عليه منذ انطلاق الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى