رياضة

قمة مرتقبة بين ا.الجزائر- ش.القبائل

يستقبل فريق اتحاد الجزائر، المنتشي بسلسلة النتائج الايجابية، تشكيلة شبيبة القبائل في قمة مباريات تسوية رزنامة الجولة السابعة من بطولة الرابطة الأولى المحترفة لكرة القدم ، المقررة يوم الخميس.

وبعد تسجيله لفوزين متتاليين، آخرهما خارج الديار على حساب أولمبي المدية (3-1)، يطمح اتحاد الجزائر (المرتبة 7، 26 نقطة)، الذي يقوده عز الدين رحيم مؤقتا، الى تأكيد نتائجه الجيدة امام الضيف شبيبة القبائل المنهزم في آخر لقاء له أمام شباب قسنطينة (1-2).

وتسعى الشبيبة الى تدارك انهزامها الاخير، بعد سلسلة من ثماني مقابلات دون سقوط، بقيادة المدرب التونسي عمار سويح.

ويعد اللقاء رقم 96 بين الفريقين في جميع المنافسات. ففي البطولة يمتلك “الكناري” أفضلية طفيفة بـ27 فوز مقابل 26 خسارة، فيما انتهت 26 مواجهة أخرى بالتعادل.

كما تبقى الشبيبة، أحد ممثلي الجزائر في منافسة كأس الكنفيدرالية الافريقية، منقوصة من مقابلة أخرى أمام مولودية الجزائر والتي لم يتم تحديد تاريخها بعد.

وفي المباراة الأخرى عن تسوية رزنامة الجولة السابعة، يواجه نادي بارادو (المركز 5، 27ن)، الذي اكتسح هجومه مرمى هلال شلغوم العيد (6-2)، هذه المرة فريقا قويا ويتعلق الأمر بشباب قسنطينة (المرتبة 4، 28 ن).

ومن أجل العودة بنتيجة مرضية من العاصمة، بات “السياسي” مطالبا بالاستفاقة خارج الديار بما أن الاحصائيات بعيدا عن ملعبه ليست في صالح ابناء المدرب شريف حجار الذي سيغيب عن دكة النادي بسبب العقوبة.

ولم يحصد نادي “سيرتا” سوى 9 نقاط من بين 21 ممكنة ، خلال تنقلاته، الأمر الذي يمنح الأفضلية على الورق لنادي بارادو.

كما سيخوض “الباك” لقاء متأخرا آخرا، عندما يتنقل الى سريع غليزان، والمبرمج يوم الجمعة 11 فبراير، لحساب تسوية الجولة الثامنة من البطولة.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى