رياضة

كأس العرب: عودة أبطال العرب إلى أرض الوطن

حطت طائرة المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم, سهرة اليوم الأحد (00ر19), بمطار الجزائر الدولي (هواري بومدين) قادمة من العاصمة القطرية الدوحة وعلى متنها أعضاء المنتخب الوطني والطاقم الفني و رفقاء اللاعب يوسف بلايلي المتوجين بكأس العرب 2021-فيفا, أمس السبت, على حساب المنتخب التونسي بنتيجة (2-0) بعد الوقتين الإضافيين.

وكان في استقبال الوفد الجزائري, الوزير الأول وزير المالية, السيد أيمن بن عبد الرحمان, مرفوقا بوفد من أعضاء الحكومة لتقديم تحية عرفان وتقدير لأبطال الجزائر الذين شرفوا الراية الوطنية في أحسن صورة.

وكان وزير الشباب والرياضة السيد عبد الرزاق سبقاق ورئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) شرف الدين عمارة والرباعي بونجاح وابراهيمي وبلايلي وبلعمري (يحمل الكأس) ثم المدرب الوطني للاعبين المحليين مجيد بوقرة, الأوائل الذين نزلوا من طائرة الخطوط الجوية الجزائرية.

و توج رفقاء ياسين براهيمي باللقب العربي الأول في تاريخ الكرة الجزائرية, عقب فوزهم على تونس بنتيجة 2-0 (بعد الوقتين الإضافيين) في نهائي كان مثيرا من حيث الفرجة والندية بملعب “البيت” بالعاصمة القطرية الدوحة. وسجل هدفي المباراة كلا من أمير سعيود وياسين براهيمي.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى