رياضة

كأس العرب-فيفا 2021: أخبار تطمأن عن حالة اللاعب بغداد بونجاح

أجرى المهاجم الجزائري بغداد بونجاح الذي أصيب بارتجاج في المخ، أمس الثلاثاء في اللقاء الذي جمع المنتخب الوطني للمحليين أمام مصر (1-1)، عدة فحوصات التي لم تكشف عن أي اصابة، حسب ما أفاده يوم الاربعاء بيان للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف).

وكان اللاعب بونجاح قد أصيب بارتجاج في المخ نتيجة الاحتكاك مع حارس مرمى المنتخب المصري محمد الشناوي، قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

الأمر الذي اضطره إلى ترك مكانه لزميله هلال العربي سوداني مع بداية الشوط الثاني من المباراة التي لعبت لحساب الجولة الثالثة من الدور التصفوي لكأس العرب لكرة القدم (فيفا-2021) المتواصلة بدولة قطر.

و أوضح بيان الاتحادية أن ” بغداد بونجاح كان قد نقل إلى مستشفى حماد بالدوحة للخضوع إلى فحوصات معمقة التي لم تكشف عن أي شذوذ وسيراقب عن قرب من قبل الطاقم الطبي للمنتخب الوطني، على أن يستأنف التدريبات حالما يسمح له بذلك”.

وعقب تعادله أمام مصر (1-1) في ختام تصفيات الدور الأول للمجموعة الرابعة، احتل المنتخب الجزائري للمحليين الصف الثاني بالتساوي في النقاط مع منافسه (7 نقاط لكل واحد)، لكن بفارق اللعب النظيف، وسيلاقي في الدور ربع النهائي، نظيره المغربي يوم السبت بملعب الثمامة (الثامنة ليلا بتوقيت الجزائر)، بينما تواجه مصر المنتخب الأردني على ملعب الجنوب على الساعة الرابعة مساء.

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى