رياضة

كأس الكونفدرالية : اتحاد الجزائر في مهمة الاقتراب من التأهل الى الدور الربع النهائي

سيسعى فريق اتحاد الجزائر لكرة القدم إلى انتزاع الفوز أمام مضيفه مارومو غالانتس من جنوب إفريقيا, يوم غد الأربعاء (سا 00ر14), في لقاء الجولة الرابعة (المجموعة الأولى) من منافسة كأس الكونفدرالية, وذلك من أجل قطع خطوة هامة نحو الدور ربع النهائي للمنافسة القارية.

ويطمح ممثل الجزائر الوحيد في المنافسة لتأكيد ريادته (7 نقاط) والإطاحة مجددا بمضيفه الذي سبق له وأن فاز عليه (2-0) في الجولة الثالثة يوم 26 فبراير بملعب 5 جويلية (الجزائر).

وعن مقابلة يوم غد الاربعاء, أكد مدرب اتحاد الجزائر, عبد الحق بن شيخة على ذلك الطموح, قائلا: ” تطمح التشكيلة لتقديم مردود جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

الفوز سيسمح لنا بخطو خطوة عملاقة نحو الدور ربع النهائي. لقد حضرنا جيدا لهذه المقابلة”, قبل أن يبدي استيائه من جدول المنافسات الذي يواجهه فريقه:

”سنخوض اللقاء الثامن في ظرف شهر واحد فقط. اللاعب ليس آلة. أنا لا أحاول التعليل إذا تعثرنا. فالقيام بتدوير التشكيلة الأساسية, ليس في فلسفتي. أنا لا أطبق هذا المنطق لأنني سأشرك أفضل اللاعبين. سواء كانوا الأساسيين أو الإحتياطين, فالكل معني بتحقيق نتيجة إيجابية”.

ومن جانب التشكيلة, سيغيب عن هذا اللقاء اللاعب عبد الرحمان مزيان, بينما يعود للفريق, وسط الميدان عبد الكريم زواري والمهاجم الليبي زكرياء الحرايش, بعد تعافيهم من الإصابة.

ورغم صعوبة المهمة, فإن نادي مارومو غالانتس سيستغل دون أدنى شك, فرصة اللعب داخل قواعده من أجل الإطاحة بالنادي الجزائري والظفر بالنقاط الثلاثة للمباراة من أجل بعث حظوظه من جديد في سباق التأهل للدور ربع النهائي.

ويتصدر رفاق محيوس المجموعة الأولى بمجموع 7 نقاط, متبوعين بنادي مارومو غالانتس (6 نقاط), فيما يحتل نادي اف.سي ايتوال لوبوبو الكونغولي المركز الثالث ب3 نقاط بعد فوزه على متذيل المجموعة بنقطة واحدة, فريق الأخضر الليبي ب(1-0).

وسيدير صامويل ويكوندا اللقاء بمساعدة مواطنيه ديودون موتويمانا (مساعد أول), غاستن كارانغوا (مساعد ثاني) وروزيندانا نصورو (حكم رابع).

وفي اللقاء الثاني عن نفس الجولة, يستقبل نادي الأخضر الليبي ضيفه سان ايلوا لوبوبو (ج. الكونغو الديموقراطية).

بواسطة
الجيريا برس
المصدر
واج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى