رياضة

كريم زياني يؤكد استعداده للعودة إلى صفوف الخضر

أكد لاعب الوسط الجزائري كريم زياني بأنه على استعداد تام للعودة مجددا إلى صفوف المنتخب الوطني الذي لم يتقمص ألوانه منذ 3 سبتمبر 2011 بمناسبة مباراة تنزانيا-الجزائر (1-1)لحساب الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات كاس إفريقيا للأمم لكرة القدم 2012.

وقال اللاعب الحالي لنادي الجيش القطري في تصريح لجريدة”الشرق”القطرية:”أنا لم أعلن عن اعتزالي اللعب دوليا ومتى تمت دعوتي إلى المنتخب الوطني فسألبيها بكل فرح وسرور فأنا جندي جزائري“.

وبخصوص إبعاده من تشكيلة”الخضر”منذ عام كامل فضل اللاعب الأسبق لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي أن يحال السؤال إلى الناخب الوطني نفسه قائلا:”اسألوا المدرب الوطني“.

وكان المسؤول الأول عن العارضة الفنية للمنتخب الجزائري البوسني وحيد خاليلوزيتش قد صرح قبل المباراة التي فاز بها فريقه على حساب ليبيا يوم 9 سبتمبر بالدار البيضاء المغربية (1-0) بأن “ابعاد زياني عن صفوف الخضر مؤقت فقط“.

وفي تعليقه عن هذه المقابلة التي تدخل في إطار ذهاب الدور التصفوي الأخير لتصفيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ، عبر زياني عن سعادته الكبيرة بالفوز على فريق “لديه عزيمة كبيرة” متمنيا أن يكرر زملاؤه السابقين ذات الانجاز في مباراة العودة المقررة ليوم 14 أكتوبر القادم بملعب البليدة (50 كلم عن الجزائر العاصمة).

وقاد زياني (30 سنة) فريقه الجيش للإطاحة ببطل قطر في الموسمين السابقين عندما سجل هدف الفوز في مرمى لخويا (1-0) مساء أمس السبت لحساب الجولة الثانية من البطولة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى