رياضة

هلال شلغوم العيد و مولودية سعيدة و تحديات نصف نهائي الكاس

يطمح فريقا هلال شلغوم العيد و مولودية سعيدة الى تحقيق انجاز كبير على حساب المرشحين القويين للتتويج بالكاس,شبيبة سكيكدة و المجمع البترولي,بمناسبة الدور نصف النهائي لكاس الجزائر في كرة اليد للأكابر, لموس2011-2012 المقرر اليوم الاربعاء بقصر الرياضة بوهران.

وكان من المقرر ان تنشط الفرق الاربعة امس الثلاثاء الدور ربع النهائي, لكنها تاهلت للمربع الاخير دون ان تلعب بعد الغياب الجماعي لمنافسيها و يتعلق الامر بطليعة باب الواد و امل بريكة و شباب ميلة و شباب برج بو عريرج لعدة اسباب منها مالية للفرق الثلاثة الاولى و نقص التعداد لشباب البرج الذي عرف هجرة جماعية للاعبيه الاساسيين.

فبالنسبة لهلال شلغوم العيد الذي سيمثل الجزائر رفقة شباب بلدية الجزائر الوسطى في البطولة العربية للاندية المقررة في شهر اكتوبر بالمغرب،ستكون له كلمته امام شبيبة سكيكدة المتوجة باللقب الرمزي للبطولة الوطنية بعد انسحاب اندية المجمع البترولي و مولودية سعيدة و نادي الابيار نتيجة خلافها مع الاتحادية الجزائرية لكرة اليد بسبب نظام المنافسة الذي تم اعتماده الموسم الماضي.

اما النصف النهائي الثاني الذي يعتبر نهائيا قبل الاوان، فسيكون جديرا بالاهتمام كونه يجمع المجمع البترولي الذي يحتفظ بالكأس منذ 1997 بدون انقطاع الى يومنا هذا (منذ عهد مولودية الجزائر سابقا)،و مولودية سعيدة التي ما فتئت تلعب الأدوار الأولى في هذه الرياضة.

وستجري الطبعة ال 44 لنهائي الكاس بعد 48 ساعة اي يوم الجمعة 28 سبتمبر بقاعة الرياضة بوهران.

برنامج الدور نصف النهائي:

سا 15.00: هلال شلغوم العيد – شبيبة سكيكدةذ

سا 17.00: المجمع البترولي – مولودية سعيدة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى