رياضة

يجب أن نحذر من ليبيا لضمان التأهل لامم افريقيا 2013

اعتبر لاعب اتحاد الجزائر(الرابطة المحترفة الاولى) الدولي محمد سقار أن تاهل المنتخب الوطني لكاس افريقيا للامم 2013 لا يزال بعيدا ويتعين على عناصر النخبة الوطنية توخي الحذر في مقابلة العودة لحساب الدور الاخير من تصفيات كاس افريقيا للامم المقررة يوم 14 اكتوبر الجاري بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (30: 20 سا) .

يتعين علينا نسيان الفوز المحقق في مقابلة الذهاب (1-0)و التركيز كثيرا على مباراة العودة التي اعتبرها حاسمة (…) يجب علينا توظيف جميع اوراقنا و بذل كل الجهود من اجل اجتياز عقبة المنتخب الليبي الذي سيسعى حتما لقلب الكفة لصالحه بالجزائر” حسب ما حرص سوقر على توضيحه ل”واج” قبيل بداية الحصة التدريبية للاعبين المحليين بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى(الجزائر).

وقد وجهت الدعوة ل 16 لاعبا ينشطون في البطولة الوطنية بما فيهم رايس مبولحي حارس مرمى نادي سامرا الروسي للمشاركة في هذا التربص الاول الذي يسبق المقابلة الثانية ضد المنتخب الليبي بعد ان كان “الخضر” قد تفوقوا في لقاء الذهاب بالمغرب بنتيجة (1-0) بفضل الهدف الذي سجله هلال سوداني في الدقيقة ال88 من عمر المقابلة.

وقد بدأ العمل في هذا التربص امس الاثنين باجراء حصة تدريبية جرت في اجواء جيدة تحت قيادة المدرب خليلوزيدش وكل لاعب واع بالمهة الملقاة على عاتقه”كما اضاف المتحدث .

وفي تعليقه على السياسة الجديدة التي تبناها المدرب الوطني باعتماده اكثر على اللاعبين المحليين اكد سقار انه” لا يمكنها الا ان تكون مثمرة”ونتيجتها ستكون ايجابية على المنتخب الوطني باعتبار انها خلقت منافسة نزيهة و عادلة بين اللاعب المحلي و المحترف“.

ويعقد سقار الذي يشرع في تربصه الثاني مع المنتخب الوطني عزيمة كبيرة على تاكيد قدراته .

موسم 2012-2013 أنطلق بشكل جيد بالنسبة لي (…) لقد وجهت لي دعوتين للالتحاق بالمنتخب الوطني وسجلت بداية جيدة مع اتحاد الجزائر هدفي الاساسي التالق مع المنتخب الوطني وهو الامر الذي لا ياتي سوى بالتفاني في العمل يتعين على مهما كلفني الامر استغلال الفرصة التي اتيحت لي”كما خلص له سقار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى