رياضة

أكثر من 50 مصابا في صفوف أنصار الخضر خلال عملية بيع التذاكر

أصيب أكثر من 50 شخصا في صفوف مناصري الخضر بجروح متفاوتة الخطورة في تدافع و اعتداءات بين المناصرين فيما بينهم و كذا مع عناصرالشرطة و ذلك خلال عملية بيع التذاكر لمقابلة الجزائر- بوركينافاسو المقررة الثلاثاء القادم لحساب تصفيات مونديال-2014, التي انطلقت صبيحة اليوم السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة حسب ما علم من مصادر طبية.

و استقبلت وحدة امحمد يزيد “فروجة سابقا” حسب ذات المصادر مند الساعات الأولى المصابين التي تراوحت إصاباتهم بين الكسور و الرضوض و الجروح الناجمة عن الاعتداءات بالسلاح الأبيض أين تم تقديم لهم العلاج اللازم.

من جهتها أحصت مصالح الحماية المدنية إصابة العشرات من المناصرين و كذا عونين من الشرطة أصيبوا بجروح خفيفة نتيجة رشقهم بالحجارة, نقلوا على إثرها من طرف سيارات الإسعاف المجندة بعين المكان للمستشفى لتلقي العلاج.

و قد سخر تحسبا لمثل هذه الحوادث حسب المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية الملازم عادل زغايمي 15 عونا للحماية المدنية بداخل الملعب إلى جانب تجنيد كل من وحدات أولاديعيش و البليدة و بني مراد لتأمين التغطية الأمنية بمحيط الملعب.

و تسبب أمر توافد الآلاف من المناصرين من مختلف ولايات الوطن منذ نهار أمس الجمعة على محيط ملعب مصطفى تشاكر لاقتناء التذاكر في تسجيل فوضى للعملية التي من المقرر أن تستمر إلى غاية نهار غد الأحد.

و يبدو أن الشبابيك المخصصة لعملية بيع التذاكرة تبقى جد قليلة بالنظر للعدد الهائل للمناصرين الذين لا زالوا يتوافدون على الملعب لاقتنائها.

ويرغب كل مناصر بالظفر بتذكرة من بين الأوائل لضمان مكانه بالملعب يوم المباراة خوفا لنفاذ 30.000 تذكرة المطروحة للبيع و ذلك نظرا للعدد الهائل للمناصرين الذين اكتظت بهم الشبابيك مند الساعات الأولى لبدأ عملية البيع. يذكر أن سعر تذكرة المباراة التي تباع ب300 دينار في الشبابيك, وصل حسب شهود عيان إلى أكثر من 2500 دينار في السوق السوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى